الراية الرياضية
اليوم في مواجهة مهمة بحثًا عن النقاط الثلاث

الأهلي والمرخية يتصارعان في قاع الدوري

متابعة – رمضان مسعد:
سيكونُ فريقا الأهلي والمرخية على موعدٍ مع مواجهة مهمَّة للغاية في قاع الترتيب، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على استاد حمد الكبير بالنَّادي العربي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو.
هذه المباراةُ التي تعتبر قمةَ القاع بين صاحب المركز العاشر والأخير تحظى باهتمام كبير من الفريقين، حيث يسعى كلاهما لتعديل وضعه في جدول الترتيب، وبداية انطلاقة جديدة مع عودة مباريات الدوري من التوقفِ.
يدخل الأهلي المباراة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من انتصارين و6 هزائم، وسجل الفريق 15 هدفًا، واستقبلت شباكه 23 هدفًا.
فيما المرخية يدخل المباراة في المركز الثاني عشر والأخير، بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، من انتصار وحيد على الشمال، وتعرض لسبع هزائم. وسيحاول كلا الفريقَين تقديم كل ما لديهما في هذه المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط، ولكن من الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر في ظلّ تقارب المستويات، والرغبة الكبيرة في الفوز وحصد النقاطِ. استعدادات الأهلي للمباراة تأتي بعد الفوز الذي حققه على الوكرة في الجولة الأخيرة من بطولة كأس أريدُ، وصعود الفريق للدور ربع النهائي من البطولة.

البرتغالي بيدرو:الفوز شعارنا في جميع المباريات

أكَّدَ البرتغاليُّ بيدرو ميجيل مدرب الأهلي، على أهميّة عودة فريقه للانتصارات في الدوري عندما يلتقي مع المرخية اليومَ، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: نتطلع لمواصلة الأداء المميز الذي ظهرنا به في الآونة الأخيرة، خصوصًا في مباريات كأس أريدُ.
وأضافَ: ندرك أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري والتقدم في الترتيب، ونحن في الأهلي لا ننظر لمباراة المرخية فقط كمباراة مهمة؛ لأننا نعرف أن المواجهات جميعها مهمة، وتحقيق الفوز هو شعار النادي في جميع المباريات خلال الفترة المُقبلة.

عبد الرشيد إبراهيم:مواجهة المرخية لن تكون سهلة

شدَّدَ عبد الرشيد إبراهيم، لاعبُ الأهلي على ضرورة العودة لطريق الانتصارات في الدوري، وقال: إنَّ الأهلي سيبذل كلّ الجهد من أجل تقديم أداء جيّد يعود عليهم بالنقاط الثلاث، في لقاء المرخية اليوم، موضحًا أنهم كلاعبين يركّزون كثيرًا على تحقيق الفوز، وحصد النقاط، مؤكدًا أن لقاء المرخية لن يكون سهلًا، وعليهم أن يكونوا في كامل الجاهزية.

مجيد بوقرة:تنتظرنا مواجهة بست نقاط

أكَّدَ مجيد بوقرة، مدرّبُ المرخية، على أهمية مواجهة الأهلي اليوم، وقالَ: تنتظرنا مباراة نعتبرها من ستّ نقاط وليس ثلاثَ نقاط فقط أمام الأهلي.
وأضافَ: نعلم قوة الأهلي، وندرك أنها مباراة صعبة لكلا الفريقين، وستكون الرغبة حاسمة ومهمة في مثل هذا النوع من المواجهات، لأنّك تحتاج أن تخوضها كنهائي.
وقال: لدينا 5 مباريات قبل نهاية الجزء الأول من الموسم، لذلك تحدّثت مع اللاعبين، عن أنّ العقلية والرغبة والحماس سوف تكون أكثر أهمية من الخطط الفنية في هذا الوقت من الموسم؛ لأنّها الفرصة الأخيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط.

جواو تكسيرا:يجب أن نثق في قدراتنا

أكَّدَ جواو تكسيرا، لاعبُ المرخية على جاهزية فريقه للمباراة المهمة اليوم مع الأهلي، وقال: إنهم يعملون بشكل جيد هذه الأيام، والفريق يتحسن يومًا بعد يوم، واللاعبون يسعون جاهدين للفوز بهذه المباراة.
أضافَ: أعتقد أنه للحصول على النقاط في مباراتنا مع الأهلي، علينا أن نؤمن بقدراتنا كفريق، وأتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X