اخر الاخبار

المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي تفوز بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية للعام 2023

الدوحة – قنا:

حصلت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، على جائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية لعام 2023، وذلك خلال انعقاد الدورة 27 للجنة الطفولة العربية والدورة 13 للجنة الأسرة العربية بالقاهرة.
وتأتي هذه الجائزة كتتويج لجهود المؤسسة المتواصلة، والمبادرات الرائدة في تعزيز الروابط الأسرية وتوفير بيئة داعمة ومحفزة للأسر، من خلال تقديم برامج وخدمات متنوعة، تستهدف تحسين جودة حياة الأفراد وتعزيز التفاعل الإيجابي في المجتمع.
وتعليقا على هذه الجائزة أكد السيد راشد بن محمد النعيمي، المكلف بمهام الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، “إن هذا الإنجاز يعكس التزامنا المتواصل بدعم وتمكين الأسر، وهو حافز لنا للمضي قدما في تقديم الخدمات والبرامج التي تلبي احتياجات الأسرة، وتساهم في بناء مجتمع صحي ومستدام”.
وتعتبر هذه الجائزة إضافة مهمة لسجل المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي في دعم الأسر وتعزيز دورها الحيوي في المجتمع، وتعكس التقدير العالمي للجهود المبذولة في هذا المجال، والتي تشير إلى استمرارية التزام المؤسسة بتقديم الدعم والخدمات التي تسهم في تعزيز الرفاهية والاستقرار الأسري في قطر وخارجها.
ويأتي هذا الفوز نتيجة جهود المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، التي تعمل تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، وتسعى المؤسسة جاهدة في تقديم دعم شامل من خلال مراكزها المتخصصة الداعمة للأسرة والفئات التي تشكل شريحة مهمة في المجتمع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X