الراية الرياضية
يشهد منافسة قوية وبجوائز كبيرة

السباق التجريبي لداربي قطر.. الخميس

الدوحة – الراية:
يواصلُ نادي السباق والفروسية استعداداته لاستضافة السباق الثاني عشر «السباق التجريبي لداربي قطر» بعد غد الخميس على مضمار الريان العشبي، ضمن رزنامة الموسم الحالي.
ويسبق السباق التجريبي تنظيم السباق الحادي عشر على كأس بروق للخيل المُهجنة الأصيلة المُقرر غدًا بمضمار الريان، فيما يُنظم النادي يوم السبت المُقبل السباق الثالث هذا الموسم على مضمار العقدة على كأس راس نواف.
وخصص نادي السباق والفروسية جوائز كبيرة للسباق، حيث تصل في الشوط الأول إلى 65 ألف ريال، وفي الشوطين الثاني والثالث 90 ألف ريال لكل شوط، والأشواط من الرابع إلى العاشر 120 ألف ريال لكل شوط.
ويشتمل «السباق التجريبي لداربي قطر» على 10 أشواط سيكون الشوط الرئيسي فيها على الداربي التجريبي للخيل المُهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فقط «الدرجة الثانية» لمسافة 2000 متر، وبمُشاركة 16 رأسًا من الخيل القوية منها «المنذر» ملك خليفة بن محمد بن خليفة عبد الله العطية، و»كلاسيك أوردر» ملك حمد بن عبد الرحمن بن حمد العطية و»برنس نبيل» ملك الشيخ أحمد بن محمد بن فالح بن ناصر آل ثاني، ويُشارك وذنان ريسنغ ب 3 رؤوس هي «سيلاوي» و»كولومبيار» و»كوفانوف»، كما يُشارك السادة 51 إيست ريسنغ، برأسين و»سوبر مو» و»إمبرور زين».
وبالإضافة إلى الشوط الرئيسي يشهد السباق التجريبي 9 أشواط أخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X