اخر الاخبار
لوثار ماتيوس:

وضع مولر في بايرن ميونيخ يبدو مثل “خروج تدريجي”

 ميونيخ  –  (د ب أ) :

قال لوثار ماتيوس النجم السابق للمنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إن مستقبل توماس مولر في بايرن ميونيخ يبدو قاتما وحاليا يبدو مثل “خروج تدريجي”.

وجرى تفضيل مشاركة مكسيم تشوبو-موتينج على مشاركة مولر 34/ عاما/، المتوج مع المنتخب بلقب كأس العالم، لأداء دور اللاعب رقم 10 خلال مباراة بايرن أمام كولون مطلع هذا الأسبوع، وذلك في ظل غياب جمال موسيالا للإصابة.
وقال ماتيوس في مقاله لشبكة “سكاي”:”لو كان واثقا من المشاركة أساسيا كما كان الحال قبل عامين، لكان قد انتقل إلى ناد آخر. يجب قول هذا صراحة.” وأضاف:”وضع مولر يبدو مثل خروج تدريجي. كل ما يأتي من بايرن حول هذا الأمر لا يبدو متوافقا مع ما نراه أسبوعا تلو الآخر.” ويرى ماتيوس أن مولر لا يزال يساهم مع الفريق عندما يشارك بشكل عام أو من مقعد البدلاء.
وأضاف ماتيوس:”من الصعب التعامل مع هذا الوضع، ومن الصعب عليه أن يكون راضيا بهذا الوضع.” وكان مولر، الذي يلعب دورا محدودا مماثلا مع المنتخب الألماني أيضا، قد أعلن مؤخرا أنه يرغب في مواصلة مسيرته الاحترافية حتى عام 2025 على الأقل.
وينتهي عقد مولر مع بايرن ميونيخ، النادي الوحيد الذي لعب له منذ بداية مسيرته، في /يونيو المقبل.
وقال كريستوف فروند مدير الكرة بنادي بايرن على هامش فوز الفريق على كولون 1 / صفر إن المحادثات مع مولر ستجرى في الأسابيع المقبلة.
وأضاف فروند:”الوضع بالنسبة لتوماس مختلف عما كان في الماضي. وهو يتعامل مع الأمر بشكل جيد. هو مهم للغاية بالنسبة للفريق وللنادي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X