اخر الاخبار

مبادرة “دعم وأمل” من الهلال الأحمر القطري لأهل غزة

الدوحة_ قنا:

أعلن الهلال الأحمر القطري، اليوم، عن مبادرة جديدة لجمع رسائل “الدعم والأمل” من الشعب القطري لإخوانه بقطاع غزة في ظل الأوضاع الإنسانية المتدهورة التي يعيشونها.
وأوضح الهلال الأحمر القطري، في بيان، أن هذه المبادرة تهدف إلى إرسال رسائل دعم وأمل إلى أهالي غزة الذين يعانون من ظروف صعبة، بما في ذلك الحصار الإسرائيلي المستمر، والاعتداءات الصارخة التي يتعرضون لها، منوها إلى أنه سيتم إطلاق المبادرة غدا الخميس وتستمر حتى الثاني من ديسمبر المقبل في كل من الحي الثقافي كتارا (منطقة الكورنيش) ومجمع الحياة بلازا لتشجع أفراد المجتمع في قطر على كتابة رسائل تضامنية على ملصقات يتم إلصاقها في صناديق الإغاثة التي تشحن وترسل لأهالي غزة.
وقال السيد محمد راشد المري مدير الاتصال والعلاقات العامة بالهلال الأحمر القطري، في تصريح بهذه المناسبة، “نسعى من خلال المبادرة إلى إيصال رسائل من الشعب القطري إلى أهالي غزة الذين يعانون من ظروف صعبة، ونريد أن نقول لهم إننا نقف معهم وندعمهم في هذه الأوقات الصعبة، وإننا نشعر بمعاناتهم، فالكلمة لا تقل أهمية عن المساعدات المادية والعينية، وأثرها في تعزيز الصمود كبير جدا”.
وأعرب عن أمله في أن تساهم هذه المبادرة في رفع معنويات الأهل في غزة، وتمنحهم الأمل في مستقبل أفضل، معتبرا أن هذه المبادرة هي جزء من الواجب الإنساني تجاه الأشقاء الفلسطينيين، وأنها تتزامن مع القوافل الإغاثية التي ترسلها دولة قطر تباعا لنجدة الأهالي في غزة.
ودعا المري المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين إلى المساهمة بقوة فيها، حتى يصل أكبر عدد من الرسائل إلى الأشقاء في القطاع، ويكون التأثير قويا.
وتأتي المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي يطلقها الهلال الأحمر القطري من أجل الأهل في غزة، والتي تشمل تقديم مساعدات إنسانية، بالإضافة إلى دعم المشاريع التنموية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X