الراية الرياضية
منافسات الترويض انطلقت أمس

اليوم منافسات قفز الحواجز بـ «لونجين – هذاب»

الدوحة – الراية:
تنطلق اليوم منافسات قفز الحواجز ضمن الجولة الخامسة من بطولة «لونجين – هذاب» في نسختها السابعة، التي تقام في الميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث.
وكانت الجولة قد افتتحت أمس بمنافسات الترويض وفازت بالمستوى الأول الفارسة مريم أحمد السميط، وفي المستوى الثاني فاز الفارس جاسم محمد الفهد الكواري بالمركز الأول.

وتقام اليوم جولتان في قفز الحواجز لفرسان المستقبل على ارتفاع 60 سم للمستوى الأول، و80 سم للمستوى الثاني تواليًا، تليهما الجولة الصغرى على ارتفاع 100-115 سم، ثم الجولة المتوسطة على ارتفاع 130-135، على أن تختتم المُنافسات غدًا بإقامة منافسات الهواة على ارتفاع 100 سم، والثانية المفتوحة على ارتفاع 120-125، والثالثة الكبرى على ارتفاع 145-150 سم.
وتتصدر الفارسة سيرين شريف الترتيب العام لفرسان الجولة الكبرى برصيد 114 نقطة، والفارس جابر راشد العامري منافسات فرسان الجولة المُتوسطة للفردي برصيد 91 نقطة، والفارس محمد ضافي المري ترتيب الجولة الصغرى برصيد 94 نقطة، والفارس محمد عبدالله المري ترتيب فرسان المُستقبل المستوى الأول برصيد 117 نقطة، والفارسة مريم عبدالكريم ترتيب فرسان المستقبل المستوى الثاني برصيد 93 نقطة، والفارس هادي ناصر الشهواني ترتيب الفرسان الهواة برصيد 105 نقاط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X