الراية الرياضية
ليفركوزن يتحدى دورتموند .. وإنتر ميلان يواجه نابولي

صراع الصدارة «المُشتعل» يعود في ملاعب أوروبا

نيس وسان جيرمان يواصلان المباراة الثنائية وبرشلونة يصطدم بأتلتيكو مدريد

عواصم أوروبية – وكالات:
يعود صراع الصدارة المشتعل للملاعب الأوروبية بعد أن توجهت الأنظار على مدار الأيام الماضية إلى المنافسات الأوروبية .. وفي كل الدوريات الكبرى أصبح الصراع على أشدّه مع تطلع الفرق الكبرى لتتبوأ مكانها في الصدارة وسط طموحات للعديد من الفرق التي تسعى هي الأخرى لوضع حد للهيمنة على الفوز بالألقاب. في ألمانيا سيسعى باير ليفركوزن المتصدر إلى تعزيز مسيرة انتصاراته المُتتالية المُمتدة في ثماني مباريات عندما يستضيف بروسيا دورتموند الأحد المُقبل. ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفركوزن وسيواجه اختبارًا صعبًا عندما يلعب أمام أونيون برلين رغم أن النادي البافاري لم يخسر في الدوري هذا الموسم أيضًا.وسيلتقي شتوتجارت صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة مع ضيفه فيردر بريمن بينما يلعب لايبزيج الخامس في الترتيب برصيد 23 نقطة في مواجهة هايدنهايم غدًا السبت.في المُقابل يسعى فريق إنتر ميلان للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي عندما يحل ضيفًا على نابولي يوم الأحد المُقبل في 14. في الوقت نفسه، يتطلع فريق يوفنتوس لاعتلاء الصدارة، ولو بشكل مؤقت، عندما يواجه مونزا اليوم الجمعة ويسعى ميلان للحفاظ على المركز الثالث عندما يواجه، غدًا السبت، ضيفه فروسينوني، صاحب المركز العاشر.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي جنوه مع إمبولي، ولاتسيو مع كالياري، وليتشي مع بولونيا، وأودينيزي مع هيلاس فيرونا، وفيورنتينا مع ساليرنيتانا، وساسولو مع روما وفي فرنسا يتطلع فريق نيس لاعتلاء الصدارة ولو بشكل مؤقت، عندما يحل ضيفًا على فريق نانت بعد غد في الجولة 14.ويلتقي لانس مع ضيفه ليون في الوقت نفسه، يتطلع باريس سان جيرمان للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، التي يحتلها برصيد 30 نقطة، عندما يواجه مضيفه لوهافر يوم الأحد المقبل. وتفتتح مباريات هذه الجولة اليوم، عندما يلتقي ستاد ريمس مع ضيفه ستراسبورج.على جانب آخر تشهد الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني صدامًا قويًا بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد عندما يلتقيان الأحد المقبل .
في الوقت نفسه، يسعى ريال مدريد للاستمرار في الصدارة عندما يستضيف غرناطة غدًا السبت ويأمل جيرونا مواصلة المنافسة على لقب الدوري، عندما يواجه ضيفه بلنسية غدًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X