الراية الرياضية
عندما يلتقيان على استاد عبدالله بن خليفة

هدف واحد يجمع الدحيل وأم صلال

متابعة – السيد بيومي:
عندما تشير عقاربُ الساعة إلى السابعة والنصف مساء اليوم، سيكون استاد عبدالله بن خليفة -بنادي الدحيل- على موعد مع مواجهة الدحيل وأم صلال في إطار مباريات الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم EXPO. ورغم الفوارق الرقمية والنظرية فإن كل التوقعات تشير إلى أنها ستكون مباراة قوية إذا ما نظرنا للإمكانيات الفنية والبشرية التي يمتلكها كل فريق. وهدف الفريقين واحد وهو تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وبالعودة لأوراق الفريقين قبل المواجهة سنجد أن
الدحيل يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الريان (الخامس)، وسيحاول جاهدًا السعي لمواصلة انتصاراته من أجل التقدم نحو القمة، وتعويض جماهيره عن الخروج من دوري أبطال آسيا.
ويدرك الفريق جيدًا أنا ما زال في دائرة المُنافسة على الصدارة حتى الآن، ولكن أي خسارة جديدة ستعني تضاؤل حظوظ الفريق في المنافسة خاصة في ظل الصراع الكبير بين فرق المُقدمة حاليًا.
أما أم صلال صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة، فإنه يريد تعويض ما فقده في لقاء الجولة الماضية أمام الغرافة وخسارته بهدفين مقابل هدف. وبينما يتطلع الدحيل لاقتناص النقاط ومواصلة المشوار نحو المقدمة، فإن أم صلال لن يكون منافسًا سهلًا أيضًا حيث ظهر بمستوى ومردود مميز هذا الموسم، ويدرك لاعبوه أنهم يملكون فرصة للقفز إلى المربع الذهبي بشرط تحقيق الانتصارات المتتالية، خاصة في اللقاءين الأخيرين بالقسم الأول أمام الدحيل اليوم وأمام المرخية الأسبوع المقبل.
وكان الدحيل قد حقق الفوز في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023- 2024 على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدفين دون رد، ولديه مباراتان مؤجلتان في الدوري.
ويعتمد الدحيل بقيادة المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه على مجموعة كبيرة من اللاعبين في كافة خطوطه من أجل الظفر بنقاط هذه المباراة، وأبرزهم: القناص مايكل أولونغا الذي سجل هدفي الفريق في لقاء استقلال دوشنبه، وقائد الفريق معز علي، وغيرهم.
في المقابل فإن باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال لديه لاعبون على مستوى مُميز، وأبرزهم: مروان لوداني وعادل علوي وغيرهما.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X