الراية الرياضية
يخوضها الأهلي والريان اليوم في ختام الجولة العاشرة

مواجهة محفوفة بالمخاطر

متابعة – رمضان مسعد:

يلتقي الأهلي مع الريان في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ختام الجولة العاشرة للدوري، وهذه المواجهة محفوفة بالمخاطر، حيث يبحث فيها كلا الفريقين عن الفوز والنقاط الثلاث، والخَسارة سوف تُعرقل صاحبها في مسيرته بالدوري، ولذلك تحظى هذه المُباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين من أجل حصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول الترتيب، ويتوقع أن تنعكسَ الأهمية الكبيرة للنقاط الثلاث على مُستوى اللقاء في ظل حاجة كل فريق إليها في هذا التوقيت المُهم من عمر الدوري.

الرهيب الرياني تعادل أمام معيذر في الجولة الماضية، وبالتالي يضع الفوز نصب أعينه في هذه المُباراة لا سيما أنه يدخل المُباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة مُناصفة مع الدحيل صاحب المركز الرابع، لكن الأخير له مُباراتان مؤجلتان مع الوكرة والسد.

على الجانب الآخر يدخل العميد الأهلاوي المُباراةَ وهو يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط مُناصفة مع العربي (السابع) والشمال (الثامن)، وحقق الفريق حتى الآن ثلاثة انتصارات آخرها كان على المرخية بهدفين دون مُقابل في الجولة الماضية ويسعى لمواصلة انتصاراته والتقدّم إلى الأمام في جدول الترتيب.

جارديم مدرب الريان:

 نحتاج للتحلي بالتركيز الكامل

شدد البرتغالي ليوناردو جارديم مُدرب الريان على أهمية مُباراة الأهلي اليوم، وقال: لم نلعب بالشكل المطلوب في المُباريات الماضية، ولا بد أن نكونَ في كامل تركيزنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث أمام الأهلي، ونحن كلاعبين وجهاز فني وإدارة وجماهير نريد الفوز بالمُباريات، وهذا ما نستعد له كل أسبوع. وأضافَ: عندما تلعب في مُستوى عالٍ فإن كرة القدم تتكون من مُنافسة في المجموعة واستمرارية المُباريات، وإذا لم تكن هناك مُنافسة في المجموعة نفسها وعدم الاستمرارية في المباريات فإن الأداء يتراجع.

ميغيل مدرب الأهلي:

 لن نستسلم

أكدَ بيدرو ميغيل مُدرب الأهلي أهمية مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق أهداف الفريق في دوري نجوم إكسبو، وقال المُدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان اليوم: إن هدف الفريق هو تقديم أفضل مُستوى فني وتحقيق الفوز في المُباراة، مُشيرًا إلى أن الأهلي لديه طموحاته وسيلعب من أجل تحقيقها. وأضافَ بيدرو ميغيل: إن الريان فريق كبير له اسمه وقوته الفنية في الملعب ومكانته في الترتيب، ولكن ذلك لا يعني الاستسلام، فالأهلي لديه أيضًا قدراته وطموحاته وسيلعب من أجل الفوز في المُباراة، وهو حق مشروع لكل فريق أن يُنافسَ على النقاط، مُشددًا على احترامه الكامل للريان كفريق قوي وله مكانته. وشددَ على ضرورة تقديم المُستوى المطلوب أمام الريان وعدم النظر للفوارق الفنية.

الياباني شوغو :

جماهيرنا ستقودنا للفوز

قالَ الياباني شوغو تانيغوتشي لاعب الريان: الأهلي فريق جيد جدًا يلعب بطريقة جيدة في الدفاع والهجوم، لذلك علينا مواصلة التركيز، ونحن نستعد لهذه المُباراة من أجل الحصول على النقاط الثلاث. وأضافَ: الجماهير دائمًا ما تكون خلفنا، لذلك نتمنى تواجدهم في هذه المُباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط المُهمة في هذا التوقيت من الدوري.

عمر سيكو:

 نمتلك الطموح والإرادة اللازمة

أكدَ عمر سيكو لاعب الأهلي ضرورة تقديم مُستوى مُميز أمام الريان اليوم، وقال إنهم عازمون على تقديم أفضل مُستوى بدني وفني في المُباراة، وسيكون شعارهم هو اللعب بكل تركيز من أجل تحقيق هدف الفريق وهو الحصول على النقاط. وأكد أن الأهلي يمتلك الطموح والإرادة اللازمة لتقديم الأداء والمُنافسة على النقاط، وأنهم كلاعبين يُركزون كثيرًا على تحسين مُستواهم من مُباراة لأخرى مع الجهاز الفني للفريق لتحقيق أفضل النتائج وسيبذلون كل الجهد من أجل النتيجة التي تُرضي طموحاتهم أمام الريان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X