اخر الاخبار

“قطر للطاقة” تنهي بنجاح ضم جميع أعمال التسويق والأنشطة المتعلقة بها

الدوحة – قنا :

أعلنت /قطر للطاقة/ اليوم، اكتمال الضم الناجح لجميع أعمال التسويق والأنشطة المتعلقة بها والتي كانت تديرها شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال.
ووصفت /قطر للطاقة/ عملية الضم بإنها خطوة كبيرة نحو تعزيز مكانة قطر للطاقة كشركة طاقة عالمية رائدة، وعلامة فارقة مهمة لتعزيز كفاءة وفعالية تسويق وبيع الغاز الطبيعي المسال من دولة قطر.


ومن خلال عملية الضم، ستتمكن قطر للطاقة من الاستفادة من مجموعة مشتركة من القدرات الفنية والتجارية والمالية لإنشاء مركز للتميز في تسويق وبيع جميع منتجات الطاقة المصدرة من قطر. كما سيضع ذلك قطر للطاقة في موقع فريد لتقديم خدمة وقيمة سوقية فريدة لعملائها ولجميع الأطراف ذات العلاقة، وهو ما يعني تعزيز التزام قطر للطاقة بالتميز.
وبإتمام عملية الضم، سيكون بإمكان قطر للطاقة أن تقدم مجموعة أكثر تنوعا وتكاملا من المنتجات والخدمات، مما يضمن تجربة عملاء سلسة ومتطورة. كما ستكون نقطة الاتصال الوحيدة لعملاء دولة قطر الحاليين والمستقبليين حول العالم.
وبهذه المناسبة قال سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة: إن إعلان اليوم يأتي كعلامة فارقة جديدة تضعنا بقوة على الطريق، لأن نصبح واحدة من أفضل شركات الطاقة في العالم. وستمكننا هذه الخطوة الاستراتيجية من الوفاء بتقديم القيمة العالية التي تشكل العمود الفقري لسمعتنا العالمية المرموقة كمزود طاقة موثوق يمكن الاعتماد عليه.
وأضاف سعادة الوزير الكعبي: “أود أن أشكر جميع فرق العمل في قطر للطاقة وقطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال الذين عملوا بلا كلل لضمان عملية ضم سلسة، وإنجاز مهمة ناجحة بدون أي معوقات. نحن نتطلع جميعا إلى المزيد من الالتزام والتفاني الذي سيعمل على تعزيز قيمة ومكانة الغاز الطبيعي المسال لدولة قطر حول العالم، من خلال واجهة موحدة للعملاء وللأطراف ذات الصلة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X