الراية الرياضية
اليوم 4 محاولات جديدة في طريق الدور الثاني

أغلى بطولات البولينج تدخل مرحلة الحسم

الدوحة- الراية:
تواصلت -لليوم الرابع على التوالي- منافسات بطولة كأس الأمير للبولينج التي ينظمها اتحاد اللعبة على صالة مركز قطر الدولية للبولينج، وذلك في فئتي الفردي والمُختلط، وتستمر حتى 9 ديسمبر الجاري، بمشاركة حوالي 80 لاعبًا من الكويت وفنلندا وهونج كونج وآيسلندا وليتوانيا والبحرين والإمارات وماليزيا والسويد بالإضافة إلى قطر.
وبالعودة إلى نتائج المُحاولات فقد تصدّر المصري كريم محمود المحاولة ال11 برصيد 647 نقطة، وحل القطري عجلان خميس الكعبي بالمركز الثاني برصيد 641 نقطة، وجاء القطري خالد العمادي بالمركز الثالث برصيد 604 نقاط .
وشهدت المحاولة ال13 مشاركة السعودي محمد آل سعود الذي حلَّ في الصدارة برصيد 642 نقطة، وأيضًا مشاركة اللاعب الإنجليزي ميل كورناي الذي تمكن من احتلال مركز الوصافة برصيد 616 نقطة، فيما حل القطري إبراهيم سطام المريخي بالمركز الثالث برصيد 616 نقطة،
فيما بقي الترتيب العام على حاله مع المحاولة ال14 حيث واصل القطري يوسف الجابر الصدارة برصيد 2062 نقطة، وحافظ الكويتي خالد الدبيان على المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 2054 نقطة، وتقدم القطري جاسم المريخي للمركز الثالث برصيد 2053 نقطة.
وتتواصل منافسات البطولة اليوم بإقامة 4 محاولات يتنافس خلالها المشاركون لرفع رصيدهم من النقاط التي ستمكنهم من التأهل للدور الثاني من البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X