اخر الاخبار

العربي يحصد لقب بطل القسم الأول بدوري كرة السلة

الدوحة – قنا :

ضمن فريق العربي حصد لقب بطل القسم الأول ضمن منافسات بطولة الدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2023 – 2024)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية، وذلك بعد فوزه مساء اليوم على الغرافة في افتتاح مباريات الجولة التاسعة والأخيرة.
وتمكن العربي من تحقيق فوز مستحق على نظيره الغرافة بنتيجة (66- 55) وبفارق 11 نقطة على صالة الغرافة.
ونال محمد السيد حسين لاعب العربي لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل 15 نقطة، واستعاد الكرة ثماني مرات، وقدم مساعدتين لزملائه.
وحصل باتريك جيمس ماكجلين لاعب الغرافة على لقب أفضل مسجل في المباراة برصيد 17 نقطة، فيما كان محمد السيد حسين أفضل مسجل للعربي برصيد 15 نقطة.
وبهذا، رفع العربي الذي أنهى مبارياته، رصيده في صدارة الترتيب العام إلى 15 نقطة وضمن حصد لقب بطل القسم الأول من المسابقة، فيما بات رصيد الغرافة الذي أنهى مبارياته هو الآخر، 12 نقطة في المركز الثالث خلف الأهلي الثاني الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط، ولكن من سبع مباريات فقط.
وتتواصل مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الأول، بعد غد الثلاثاء بمباراتي السد مع الريان، والوكرة مع الأهلي، على أن تختتم الجولة يوم السبت المقبل بمواجهة قطر مع الخور، على أن يشهد نفس اليوم مباراة الريان مع الشمال المؤجلة.
وعلى صعيد آخر أقيمت اليوم أربع مباريات بدوري كرة السلة للناشئين، وأسفرت عن فوز العربي على الوكرة (63- 58)، والأهلي على الشمال (44- 43)، والغرافة على الريان (70- 36)، والسد على الخور (65- 15).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X