اخر الاخبار

قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

الدوحة – قنا:

حصلت قطر للسياحة على ثلاثة ألقاب في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وذلك تكريما للتميز الذي حققته دولة قطر في قطاع السياحة ومواصلة تعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحة العالمية.
وأفاد بيان لقطر للسياحة اليوم، أنها منحت ثلاثة جوائز قيمة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لكونها “الوجهة الرائدة في الأعمال في العالم”، و”الوجهة السياحية الرياضية الرائدة في العالم “، وصاحبة ” الحملة الترويجية الرائدة في العالم”.
وقد تسلم الجوائز كل من المهندس عبدالعزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة، والسيد عمر الجابر، مدير إدارة الخدمات المشتركة في قطر للسياحة، والسيد فيليب ديكنسون، مدير الأسواق الدولية وسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، خلال حفل أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع ديسمبر الجاري.
بالإضافة إلى ذلك، حصلت قطر للسياحة على جائزة “المرونة” تقديرا لجهودها المتواصلة في دعم السياحة الوطنية.
وقال المهندس عبدالعزيز علي المولوي: إن حصول قطر للسياحة على هذه الجوائز المميزة من جوائز السفر العالمية المرموقة، يعكس إصرارها على مشاركة قصة وطننا مع العالم، والارتقاء بتجربة الزائر، وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية جذابة تلائم السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال على حد سواء ومن خلال الفعاليات العالمية التي تنتظرنا في 2024، مضيفا ” نحن على ثقة بأن قطر ستواصل تقديم تجارب سياحية مميزة، وستواصل تمييز نفسها من خلال مزيجها الذي يجمع بين مفهوم التراث الأصيل ومفهوم الحداثة”.
وتهدف جوائز السفر العالمية إلى تقدير ومكافأة التميز في قطاعات السفر والسياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وقد أصبحت هذه الجوائز اليوم مقياسا عالميا للتميز في قطاع السياحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X