اخر الاخبار

نادي قطر يتوج بلقب البطولة المجمعة للكرة الطائرة الشاطئية تحت 20 سنة

الدوحة -قنا:

توج فريق نادي قطر بلقب البطولة المجمعة للكرة الطائرة الشاطئية تحت 20 سنة، بعد فوزه على الشمال بنتيجة (2 -1) في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم على مجمع الغرافة للكرة الطائرة الشاطئية.
أما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فقد فاز الغرافة على الخور بنتيجة (2 -صفر).
وحصل الريان على المركز الخامس بتغلبه على العربي بنتيجة (2 -1) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما نال الوكرة المركز السابع بتغلبه على السد بنتيجة (2 -صفر) في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.
وقام السيد محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة بتتويج فريق نادي قطر الرياضي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وحصل فريق نادي الشمال على الميداليات الفضية، فيما نال فريق نادي الغرافة الميداليات البرونزية.
يذكر أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة كان قد قرر أن تقام منافسات الكرة الطائرة الشاطئية لهذا الموسم بنظام البطولات المجمعة، بواقع بطولتين لكل فئة /الرجال وتحت 16 سنة وتحت 20 سنة/ بدلا من نظام الدوري الذي كان يعمل به في المواسم السابقة.
كما قام الاتحاد بتعديل منافسات /الكرة الطائرة الشاطئية/ لموسم 2023 – 2024، التي تختتم بكأس الأمير، المقررة إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 30 أبريل 2024 وذلك من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات الوطنية للإعداد لفترات تدريبية أطول خلال المعسكرات المزمع إقامتها في الفترة المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X