الراية الرياضية
اليوم من خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني بملعب آزادي

الدحيل يبحث عن وداع مشرف لأبطال آسيا

متابعة – رمضان مسعد:
يلتقي الدحيل مع بيرسبوليس الإيراني في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم على ملعب استاد آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويبحث الدحيل عن فوز معنوي خارج ملعبه ينهي به مشواره في البطولة القارية بعدما خرج رسميًا من صراع التأهل للدور التالي، ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الخامسة ب13 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني ب8 نقاط، ويحل الدحيل ثالثًا ب4 نقاط، ثم الاستقلال الطاجيكي في المركز الرابع والأخير بنقطتين.
الدحيل يرغب في ختام مشواره القاري بشكل جيد، بالرغم من غياب عدد من النجوم، على رأسهم البرازيلي فيليبي كوتينيو، وإبراهيما ديالو للإصابة ولكن تشكيلة الفريق تشهد عودة لاعب وسط العنابي كريم بوضياف بعد تعافيه من الإصابة التي حرمت الفريق من خدماته خلال الفترة الماضية وسجل اللاعب عودته بالفعل في لقاء الفريق الأخير بالدوري.
ويتوقع أن يدفع الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل ببعض العناصر البديلة وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الجدد، تمهيدًا لإشراكهم في الاستحقاقات المحلية لاسيما وأن المباراة تحصيل حاصل له. ورغم أن المباراة ليس لها قيمة للدحيل من الناحية التنافسية إلا أنها مهمة من الناحية المعنوية لاسيما بعد السقوط الأخير بالخسارة من أم صلال في دوري نجوم إكسبو، وبالتالي الفوز سيكون ضروريًا معنويًا في هذه المباراة كما أن المباراة فرصة للدحيل من أجل رد الاعتبار لخسارته ذهابًا بالدوحة بهدف نظيف أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، وتحقيق ثاني انتصار له قبل وداع هذه النسخة من البطولة.

الدحيل يلعب بالرمادي وبيرسبوليس بالأحمر

يلعب الدحيل باللون الرمادي الكامل في مباراته اليوم أمام بيرسبوليس الإيراني والذي يلعب بدوره باللون الأحمر الكامل، حيث اعتمدت ألوان الفريقين في الاجتماع الفني للقاء الذي عقد أمس بالعاصمة الإيرانية طهران.

غالتييه مدرب الدحيل: مباراة اليوم مهمة لنا

قال الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل إن مباراة فريقه اليوم مهمة على الرغم من خروج الفريق من حسابات التأهل، وأضاف: تنتظرنا مباراة مهمة في ختام جولات دور المجموعات رغم أننا فقدنا الأمل في التأهل للدور التالي عكس فريق بيرسبوليس الذي لا يزال يملك فرصة العبور للدور ثمن النهائي ولكننا سنلعب بكل جدية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X