المحليات
بمحطة تعمل على جميع الترددات الدولية

القطرية لهواة اللاسلكي تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات

الدوحة – الراية :

شاركتِ الجمعيَّةُ القطريةُ لهواة اللاسلكي، تحتَ مظلّة وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، في الاحتفال باليوم العالميّ لذوي الاحتياجات الخاصة ( the International Day of Persons with Special Needs ) التي انطلقت فعالياته أمسِ.

ويقامُ هذا اليوم العالمي كلّ عام، وتشارك الجمعيَّة في الاحتفال بهذا اليوم، بدعمٍ وتوجيهٍ من سعادة السيد عبد الله بن حمد العطية، رئيس مجلس إدارة الجمعيَّة، وذلك من خلال أعضاء الجمعية الذين سبقت لهم المشاركةُ في مثل هذه الاحتفالات في الأعوام الماضيةِ.

وأقامت الجمعيَّةُ في مقرّها استعدادًا لهذا الاحتفال، محطةً دوليةً تعمل على جميع الترددات الدولية المخصصة للاستخدام في تلك الاحتفالاتِ، فضلًا عن تجهيز الأبراج والهوائيات وجميع المعدات وأجهزة الحاسب الآلي اللازمة لذلك. وستشارك الجمعية بإشارة النداء الدولية الخاصة بالجمعية القطرية لهواة اللاسلكي المخصصة لهذا اليوم العالمي وهي (A71WDD).

وأكَّدَ سعادةُ السيِّد عبدالله بن حمد العطية، رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي، أنَّ مشاركة الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي في هذا اليوم العالمي لهذا العام تعدُّ نموذجية؛ حيث تم توفير كافة الاحتياجات التي يتطلبها الاحتفال.

وتمَّ إعداد محطة نموذجية عالية المستوى تمتاز بعدد من الأجهزة الحديثة والهوائيات فائقة الجودة لتحقيق النتائج المرجوة من مشاركتها في هذا الاحتفال العالميّ.

وأكَّدَ الدكتور أحمد حمد المهندي، نائب رئيس الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي على أهمية المشاركة في مثل هذه الاحتفالات الدولية لما تعكسه هذه المشاركات من المكانة الحقيقية التي وصلتها الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي على المستوى العالميّ. وأكَّد الدكتور المهندي أنَّ الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي قامت بتقديم جميع التسهيلات لأعضاء الجمعية للمشاركة في هذا الاحتفال لتحقيق صورة مشرفة لها على مستوى العالم، بما يعكس الصورة الحقيقية للهواة القطريين وتميزهم في هذه الهوايةِ.

من جانبه، شكرَ السيد سبعان مسمار مبارك الجاسم، أمين سر الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي، سعادةَ السيّد ‏ عبدالله بن حمد العطية، رئيس مجلس إدارة الجمعيَّة على رعايته للهواة القطريين، ودعمه المتواصل للجمعية، حيث يعد هذا اليوم فرصة عالمية لرفع مستوى الوعي وتعزيز الشمولية للأفراد ذوي الإعاقة.

وأضافَ يعدّ اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بمثابة تذكير بأهميّة إمكانية الوصول والمساواة والإدماج لجميع أفراد المجتمع، بغض النظر عن قدراتهم. إنّه يوم للاعتراف بالتحديات التي يواجهها الأشخاص ذوو الإعاقة، والاحتفال بمساهماتهم في مُجتمعاتنا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X