اخر الاخبار
خلال تغطيتها لكأس العالم FIFA قطر 2022..

مجموعة “bein” الإعلامية تنال جائزة البث الأكثر نجاحا لفعالية رياضية لعام 2023

الدوحة- قنا :

أعلنت مجموعة /بي ان/ الإعلامية، إحدى أبرز شبكات الرياضة والترفيه في العالم، عن فوزها بجائزة “البث الأكثر نجاحا لفعالية رياضية” في حفل توزيع جوائز الأعمال الرياضية 2023 (Sports Business Awards)، وذلك نظير النجاح الكبير الذي حققته قنواتها الرائدة خلال تغطيتها الاستثنائية لكأس العالم FIFA قطر 2022.
وحرصت /بي ان سبورتس/، باعتبارها الناقل الرسمي لبطولة العالم لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على توفير تغطية شاملة وحصرية وسهلة الوصول لمجريات البطولة العالمية التي أقيمت في العالم العربي للمرة الأولى على الإطلاق.
كما وضعت معايير غير مسبوقة لتغطية مجريات الحدث الرياضي الأبرز عالميا، حيث وفرت ست قنوات جديدة تبث بدقة عالية، وأكثر من 20 استوديو تحليل، مع ما يزيد على 120 محللا رياضيا، وقدمت تغطية شاملة مخصصة للبطولة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الرقمية.
وسجلت قنوات /بي ان سبورتس/ أرقاما قياسية طوال مدة البطولة التي استمرت لمدة شهر كامل، حيث بلغت معدلات المشاهدات التراكمية أكثر من 5.4 مليار، إلى جانب تحقيقها 242.8 مليون مشاهدة في جميع أنحاء المنطقة لنهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ما يعادل 68% من عدد السكان البالغين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما بلغت المشاهدات التراكمية على قناة /بي ان سبورتس/ الرسمية على منصة YouTube أكثر من 25 مليون مشاهدة، وحققت رقما قياسيا في المنطقة بحصولها على 4.4 مليون مشاهدة متزامنة فيما سجلت حسابات القناة على وسائل التواصل الاجتماعي 1.1 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو وأكثر من 5.5 مليار تفاعل.
وقال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ/بي ان/ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهذه المناسبة: يسرنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، الأمر الذي يؤكد التزامنا بتقديم محتوى متميز لعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم.
وأضاف السبيعي: تحظى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بمكانة مميزة لدى عشاق كرة القدم، ونفخر بدورنا المحوري في تغطية البطولة الاستثنائية وتقديمها لمشاهدينا الأعزاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتضاف هذه الجائزة إلى قائمة إنجازات مجموعة /بي ان/ المتنامية في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حصدت خمس جوائز هذا العام تقديرا لجهودها الاستثنائية في تغطية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك ضمن جوائز قطاع الرياضة SPIA وجوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية وجوائز BroadcastPro ME، مما يسلط الضوء على التزام المجموعة الراسخ بالتميز في البث وتقديم المحتوى الرقمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X