الراية الرياضية
يحظى بدعم كبير داخل النادي

المري يقود مرحلة ما بعد لوبيز في الوكرة

متابعة – صابر الغراوي:
يستعد المدرب الوطني الشاب علي رحمه المري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رحيل المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز الذي أصبح رسميًا مدربًا لمنتخبنا الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.
ويعتبر المري من المدربين الذين يملكون حماسًا كبيرًا ورؤية جيدة، فضلًا عن الخبرات الكبيرة التي اكتسبها من عمله كمساعد لمدرب الموج الأزرق خلال السنوات الست الماضية.
ويحظى علي رحمه بدعم وكراوي كبير بداية من سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي، مرورًا برئيس جهاز الكرة ووصولًا إلى جميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي قد يساعده على تحقيق الأهداف المرجوة منه خلال الفترة المقبلة. ورغم أن كثيرًا من الأنباء التي انتشرت خلال اليومين الماضيين أكدت رغبة الإدارة الوكراوية في التعاقد مع مدرب جديد، وتحدثت بعض التقارير عن ترشيح الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية ومعيذر السابق لخلافة لوبيز بالإضافة إلى أسماء أخرى من داخل ومن خارج قطر، إلا أن جميع المؤشرات تؤكد عدم صحة هذه الأنباء باعتبار أن الإدارة الوكراوية تثق كثيرًا في قدرات علي رحمه المري الذي يستحق بالفعل الحصول على هذه الفرصة. ومن المقرر أن يقود علي رحمه المري تدريبات الموج الأزرق عقب نهاية لقاء الوكرة مع الأهلي مساء الغد في الجولة ال11 من بطولة دوري نجوم Expo وقبل خوض المباراة الأولى في القسم الثاني أمام معيذر مساء الأربعاء المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X