اخر الاخبار

أم صلال يتعادل مع المرخية بهدف لمثله

الدوحة – قنا :

تعادل أم صلال والمرخية، اليوم، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.
سجل للمرخية المغربي مروان بلوداني بالخطأ في مرماه في الدقيقة (6)، ولأم صلال المغربي الآخر أسامة طنان في الدقيقة (42)، ليرفع أم صلال رصيده إلى (15) نقطة في المركز السادس، فيما ظل المرخية في المركز الأخير برصيد (4) نقاط.
وقد بدأت المباراة بسيطرة وضغط لفريق أم صلال الذي بادر بالهجوم من تسديدة أسامة طنان غير أن حارس المرخية تصدى لها في الدقيقة (2)، بيد أن ردة فعل سريعة للمرخية أثمرت عن هدف مبكر عندما مرر علي المري كرة عرضية حولها المغربي مروان بلوداني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (6).
وبعد تقدم المرخية، فرض أم صلال سيطرته على مجريات المباراة، وكان علي عفيف قريبا من تسجيل هدف التعادل بعد رأسية إثر كرة عرضية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة (15). وفي ظل الاندفاع الهجومي لأم صلال حاول المرخية التركيز على التنظيم الدفاعي وتعطيل الهجمات، ورغم ذلك تواصل خطر أم صلال عندما هيأ أسامة طنان كرة لناصر النصر ليتقدم هذا الأخير على حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تصدى لها حارس المرخية لؤي عاشور ويبعدها لركلة ركنية في الدقيقة (32)، غير أنه فشل في التصدي للتسديدة الرائعة من طنان بعدما تقدم من خارج منطقة الجزاء وسدد في الزاوية البعيدة في الدقيقة (42)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل منهما.
وبدأ أم صلال الشوط الثاني على نفس منوال الأول باندفاع هجومي، وسدد كنجي جويل كرة قوية أبعدها حارس المرخية لؤي عاشور لركنية في الدقيقة (47)، وعاد الحارس من جديد بعدها بدقيقة ليمنع أسامة طنان من تسجيل الهدف الثاني بعدما تصدى لتسديدته وحولها لركنية.
واستمر أم صلال في ضغطه الهجومي بحثا عن التقدم ليسجل الجزائري أندى ديلور هدفا تم الغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد/VAR/ في الدقيقة (79) بداعي وجود حالة تسلل على اللاعب إلياس حميد برميل الذي مرر الكرة، ثم حصل أم صلال على ركلة حرة مباشرة سددها أسامة طنان لكن حارس المرخية أبعدها في الدقيقة (90+6). واستمرت محاولات الفريقين بعد ذلك، لكنها لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X