اخر الاخبار

الوكرة يتغلب على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين

الدوحة – قنا :

تغلب الوكرة، اليوم، على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/، في المباراة التي أقيمت على ملعب سعود بن عبدالرحمن.
وسجلة ثلاثية الوكرة كل من محمد بن يطو هدفين في الدقيقتين (24، و35)، وأيوب عسال في الدقيقة (48)، فيما سجل هدفي الأهلي عمر سيكو في الدقيقة (11) من ركلة جزاء، وأمين طايهي في الدقيقة (90).
ورفع الوكرة رصيده إلى (21) نقطة، محافظا على مركزه الثالث من عشر مباريات، وبسجل خال من الهزائم، فيما تراجع الأهلي للمركز العاشر في الترتيب العام، برصيد (9) نقاط.
وعرفت المباراة مستوى مميزا للفريقين منذ بدايتها التي افتتح فيها الأهلي النتيجة بهدف من ركلة جزاء حصل عليها المهاجم الشاب نويد محمد، فيما احتاج الوكرة لأربع وعشرين دقيقة ليعود في المباراة عن طريق مهاجمه محمد بن يطو الذي سجل هدف التعادل، وأردفه بالهدف الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق، مستفيدا من حالة ارتباك في الدفاع الأهلي حصل من خلالها أيوب عسال على ركلة جزاء سددها بنجاح محمد بن يطو، لينهي الوكرة الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.
ولم يمهل الوكرة منافسه الأهلي أكثر من ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني ليضيف لاعبه أيوب عسال الهدف الثالث ويضع الأهلي في حالة من الاندفاع الهجومي بحثا عن تعديل النتيجة.
واستمرت محاولات الأهلي حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي التي سجل فيها أمين طايهي الهدف الثاني من كرة رأسية، مستفيدا من ركنية، ليشعل الهدف المباراة، ويرفع من سرعة اللعب في الدقائق المحتسبة بدلا عن الضائع، والتي أهدر فيها الأهلي عدة فرص، مع تألق لحارس مرمى الفريق سعود الخاطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X