الراية الرياضية
في ختام مبارياتهما بالقسم الأول

العربي ومعيذر يخرجان بالنقطة

متابعة – رمضان مسعد:
تعادل العربي ومعيذر بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ختام القسم الأول لدوري نجوم إكسبو، وبهذا التعادل يرفع العربي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع بينما وصل رصيد معيذر إلى 6 نقاط ويبقى في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، سجل هدفي العربي كل من رافائيل الكانتارا ويوسف المساكني، وسجل لمعيذر دينيس البيك ومحمد صلاح النيل من ركلة جزاء.
هذا وجاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من الفريقين حيث حاول كل فريق خطف هدف السبق ولكن المحاولات الأولي افتقدت الدقة والتركيز في اللمسة الأخيرة، ومع مرور الوقت بدأ العربي يسيطر على مجريات اللقاء ويفرض أسلوبه ويضع معيذر تحت الضغط.
وتواصلت محاولات العربي على مرمى معيذر لتشهد الدقيقة 35 هدف التقدم للعربي عن طريق رافائيل الكانتارا بعد رأسية من عمر السومة ارتدت من الدفاع ليصوبها رافائيل الكانتارا في الشباك لتعلن هدف تقدم العربي، ولكن فرحة العربي لم تدم طويلًا حيث أدرك معيذر هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق الروماني دينيس البيك بعد أن قطع الكرة من مدافع العربي وسيم قداري ووضعها في شباك العربي لينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني تواصل اللعب بقوة من الفريقين بحثًا عن هدف التقدم ولكن المحاولات الأولي ضلت طريقها للشباك بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة.
وفي الدقيقة 89 يخطف معيذر هدف التقدم في المباراة عن طريق محمد صلاح النيل من ركلة جزاء، وفي الدقائق الأخيرة حاول العربي العودة في النتيجة وتجنب الخسارة وبالفعل تمكن يوسف المساكني في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من تسجيل هدف التعادل للعربي لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

يوسف المساكني:مشكلتنا إهدار الكثير من الفرص

قال يوسف المساكني لاعب العربي إن فريقه فرط في فرصة الفوز أمس على معيذر في الجولة الأخيرة من القسم الأول، وأضاف في تصريحات بعد اللقاء: أعتقد أن كثرة الفرص المهدرة أمام مرمى المنافسين السبب في النتائج غير المرضية ونأمل أن يتحسن وضع الفريق في المرحلة المقبلة من بطولة الدوري، وأشار إلى أن فريقه حقق ثلاثة انتصارات على التوالي قبل السقوط في فخ التعادل مع معيذر في مباراة أمس وأعتقد أننا لدينا القدرة على العودة في المواجهات المقبلة.

بهاء الليثي:أهدرنا فرصة الفوز

قال بهاء الليثي لاعب معيذر إن فريقه أضاع فرصة الفوز على العربي في لقاء أمس بالجولة الأخيرة من القسم الأول وأضاف: لقد كنا متقدمين للدقائق الأخيرة من اللقاء ولكننا لم نحافظ على تقدمنا وهذه ليست المرة الأولى لنا هذا الموسم التي لم نحافظ فيها على تقدمنا ونأمل أن نعالج هذه المشكلة في المباريات المقبلة التي نطمح للعودة فيها بقوة وتقديم مستويات ونتائج أفضل لتحسين مركزنا في جدول الترتيب، وثقتنا كبيرة في أنفسنا لتحقيق ذلك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X