الراية الرياضية
أضاف نقاط العميد لرصيده وثبته في منطقة الخطر

الوكرة يعزز مركزه في مربع الدوري

متابعة- صابر الغراوي:
حقق فريق الوكرة فوزًا مهمًا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما ليلة أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة رقم 11 من بطولة دوري نجوم EXPO.
المباراة التي أقيمت على ملعب سعود بن عبد الرحمن شهدت تفوقًا وكراويًا واضحًا خلال شوطي اللقاء، ورغم تقدم الأهلي بهدف عمر سيكو من ضربة جزاء بالدقيقة 11 إلا أن الوكرة رد بهدفي محمد بن يطو في الدقيقة 24 والدقيقة 36 من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني أحرز أيوب عسال الهدف الثالث للوكرة بالدقيقة 48، ثم أحرز أمين الطيهي الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 90+1.
بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 21 نقطة وحافظ على تواجده بالمربع الذهبي، بينما بقي الأهلي في مربع القاع بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط.
رغم أن أفضلية الوكرة كانت واضحة في بداية المباراة وأهدر أيوب عسال أولى الفرص التهديفية المؤكدة بعد انفراد صريح بالمرمى في الدقيقة الخامسة، إلا أن الأهلي كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق عمر سيكو من ضربة جزاء احتسبها الحكم على ترنت سينسبري بعد كرة مشتركة مع نويد محمد.
ونجح الوكرة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 24 عند طريق محمد بن يطو الذي تلقى عرضية أيوب عسال ووضع الكرة سهلة داخل شباك الأهلي.
لم يتراجع الوكرة بعد هذا الهدف وواصل ضغطه حتى نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق محمد بن يطو من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد الإعاقة التي تعرض لها رابح يحيى من جاسم محمد.

الشوط الثاني

 

وقص أيوب عسال شريط أحداث الشوط الثاني عندما نجح في إحراز الهدف الثالث بعد عدد من التمريرات الوكراوية في محيط منطقة الجزاء وسط مدافعي الأهلي الذين اكتفوا بالمتابعة حتى وضع عسال الكرة داخل الشباك في الدقيقة 48.
تسابق لاعبو الوكرة بعد ذلك في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وخاصة محمد بن يطو وجيلسون دالا في الوقت الذي غابت فيه ردة فعل الأهلي بشكل واضح.
واستمرت هذه الوضعية حتى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع التي نجح فيها أمين الطيهي في تقليص الفارق بالهدف الثاني للأهلي لتنتهي المباراة بفوز الوكرة بنتيجة 3/‏‏2.

بن يطو: فوز مستحق

أكد محمد بن يطو مهاجم الوكرة سعادته بفوز فريقه أمس على الأهلي، وقال إن أهم ما في هذا الفوز أنه جاء بعد النتائج السلبية التي تحققت في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام العربي والتعادل مع الغرافة.
وقال بن يطو: تفوقنا بشكل واضح طوال مجريات اللقاء وأعتقد أن الفوز كان مستحقًا عطفًا على هذا الأداء الذي قدمناه طوال شوطي اللقاء.
وتابع: ارتكبنا بعض الأخطاء في الفترة الأخيرة من عمر المباراة وأصابنا شيء من الارتباك وبالتالي تلقينا الهدف الثاني ولكننا نجحنا في الحفاظ على الفوز وحصدنا 3 نقاط مهمة، كما أننا سعداء بتواجدنا في المربع الذهبي للموسم الثالث على التوالي.

ياسين عبدالله: الغيابات ليست عذرًا

أكد ياسين عبدالله لاعب الأهلي أن لاعبي فريقه لم يقصروا في أداء واجبهم خلال مباراة الوكرة وأن التوفيق لم يكن حليفًا للأهلي خلال مجريات هذا اللقاء.
وقال ياسين: دخلنا هذه المباراة ونحن لدينا غيابات كثيرة وصلت إلى قرابة ستة لاعبين ولكن هذا ليس عذرًا ونسعى دائمًا لعلاج الأخطاء وتطوير أنفسنا من أجل تحسين النتائج.
وتابع: نمر بفترة صعبة من حيث المباريات القوية والمهم أن ننظر إلى أنفسنا ونسعى لتقديم أقصى ما لدينا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X