الراية الرياضية
نادي الوكرة يؤكد في بيان صحفي أمس:

لوبيز يبدأ مهمته مع العنابي 18 الجاري

المدرب مستمر مع النادي حتى مؤجلة الدحيل.. ويعود إليه 10 فبراير

متابعة – صابر الغراوي:
أكَّدَ نادي الوكرة أنَّ مدربَه الإسبانيَّ بارتلومي ماركيز لوبيز سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وحتى نهاية الموسم الجاري على أقلّ تقدير، وذلك رغم الإعلان الرسمي عن قيادة لوبيز منتخبنا الوطني خلال بطولة أمم آسيا.
جاء ذلك في البيان الذي أصدره النادي أمس، والذي أغلق به باب الشائعات التي تحدثت عن بديل لوبيز في الوكرة خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، والذي جاءَ متوافقًا في مضمونه مع بيان اتحاد الكرة الذي صدر قبله بيومين، والذي جاء فيه أن لوبيز سيتولى قيادة المنتخب خلال كأس آسيا.
وجاء في بيان النادي: «يعرب نادي الوكرة عن خالص أمنياته بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال مشاركته المرتقبة بنهائيات كأس آسيا، في ظل القيادة الفنية الجديدة للعنابي بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة.
ويؤكّد النادي حرصه الدائم على مساندة كافة منتخباتنا الوطنية باعتبار أن قلعة الموج الأزرق تعتبر من الروافد المهمة لمنتخباتنا الوطنية دائمًا في كافة الألعاب وليس كرة القدم فقط.
وسيستمرُّ لوبيز في قيادة الوكرة خلال اللقاءَين المهمَّين بدايةً من مباراة أمس أمام الأهلي، ووصولًا إلى المباراة المؤجلة أمام الدحيل من الجولة السادسة والتي ستقام مساء يوم الأحد 17 ديسمبر الجاري.
وسيبدأ ماركيز لوبيز مهمتَه الرسمية مع منتخبنا الوطني في اليوم التالي للمباراة المؤجلة مع الدحيل، وبالتحديد في صباح يوم 18 الجاري، على أن تنتهي مهمته مع العنابي بنهاية أمم آسيا في يوم 10 فبراير، قبل أن يعود لاستئناف قيادته للفريق الوكراوي في الفترة المُتبقية من الموسم الحالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X