اخر الاخبار

اختتام بطولة جمعية القناص 2023 بتتويج الفائزين في سباق السلوقي

الدوحة  – قنا :

اختتمت منافسات بطولة جمعية القناص 2023، التي نظمتها على مدى 11 يوما، في كل من ميدان مركز الجمعية براس لفان، ومرمي بسيلين، وصبخة مرمي.
واختتمت البطولة بسباق السلوقي وتتويج الفائزين، وأجري النهائي للظفر بالمراكز الأولى في بطولة جمعية القناص، بواسطة 15 سلوقيا في فئة الذكور، و15 سلوقيا في فئة الإناث.
وأسفرت النتائج في سباق السلوقي فئة الذكور عن فوز عبدالعزيز محمد الزراع بالمركز الأول بواسطة السلق /مونديال/، وناصر سعيد المفتاح بالمركز الثاني بواسطة السلق /المهندس/، في حين فاز بالمركز الثالث فريق الحاشر بواسطة السلق /مليار/.
وفاز فريق الحاشر بالمراكز الثلاثة الأولى، بواسطة السلقان: /عبث، مليون، أميال/ ، وسيحصل أصحاب المركز الأول في كل فئة على مبلغ مالي قدره 35 ألف ريال، والمركز الثاني على 25 ألف ريال، والثالث على 15 ألف ريال.
وأعرب الفائزون في النهائي عن سعادتهم بما حققوه من إنجاز، مؤكدين أن نهائي بطولة جمعية القناص في سباق السلوقي، ما هو إلا استعداد للاستحقاق المقبل، والمتمثل في مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد /مرمي 2024/.
يشار إلى أن مضمار السباق يقدر بكيلومترين، وقامت لجنة التجهيزات والفعاليات بتسييجه من الجانبين، حرصا على سلامة المشاركين الذين يتابعون السباقات من على سياراتهم على جنبات المضمار.
جدير بالذكر، أن بطولة جمعية القناص تتكون من عدد من المسابقات وهي/ الطلع، الدعو بفئاته، الصقار الصغير، الصقار الواعد ثم سباق السلوقي/ وتعتبر هذه البطولة، بطولة تنشيطية لجميع المشاركين، واستعدادا مبكرا لمهرجان مرمي الدولي، والوقوف على مدى جاهزية الصقور والسلقان، ولأول مرة في تاريخ البطولة قامت جمعية القناص في هذه البطولة بتتويج الفائزين في كل مسابقة على حدة مباشرة بعد إجراء النهائي، تسهيلا على المشاركين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X