الراية الرياضية
أفقده القمة بهدف التعادل في الوقت القاتل

الشمال يجبر الغرافة على التعادل

متابعة- صابر الغراوي:

خطفَ الشمال نقطةً غاليةً من الغرافة على ملعبه ووسط جماهيره وهز القمة تحت أقدام لاعبيه وأجبرهم على قَبول التعادل الثاني على التوالي في المُباراة التي جمعت بينهما في ختام مُباريات الفريقين بالقسم الأول (الجولة الحادية عشرة) من بطولة دوري نجوم EXPO، التي انتهت بهدف لكل فريق.

المُباراة التي أُقيمت على استاد ثاني بن جاسم شهدت سيطرةً مُتبادلةً من الفريقين على مجريات اللقاء مع أفضلية نسبية للفهود في الشوط الأول الذي انتهى بهدف المُباراة الوحيد الذي أحرزه الإيفواري يوهان بولي في الدقيقة 43 بعد عرضية مُتقنة من الجزائري فريد بولاية.

وفي الشوط الثاني كانت الندية حاضرةً بين الفريقين في ظل سعي الشمال الجاد لإدراك التعادل وبالتالي تعددت هجماته من الجانبين ومن العمق ولكن الفرص ضاعت تباعًا بسبب تسرّع المُهاجمين من ناحية وتألق دفاعات الغرافة من ناحية أخرى.

وفي الوقت المُحتسب بدل الضائع أدرك الشمال التعادلَ من ضربة جزاء عن طريق ريكاردو جوميز بعد أن اصطدمت الكرة بيد دامي تراوري داخل مِنطقة الجزاء.

بهذه النتيجة رفعَ الغرافة رصيدَه إلى 24 نقطة، بينما وصل الشمال إلى النقطة العاشرة ولكنه بقي في المركز التاسع.

علي علوان لاعب الشمال:

التعادل غير عادل !

أكدَ علي علوان لاعب فريق الشمال أن تعادل فريقه أمس أمام الغرافة لم يكن عادلًا على الإطلاق، مُشيرًا إلى أن الشمال كان هو الطرف الأفضل في مُعظم أوقات اللقاء وبالتالي كان يستحق الفوز.

وقالَ علوان: أفضليتنا كانت واضحةً من كافة الجوانب الدفاعية والهجومية وحتى الفرص التي سنحت لنا على مدار شوطي هذا اللقاء.

وتابعَ: يمكن أن نقولَ إن نقطة التعادل تعتبر جيدة لنا عطفًا على سيناريو الدقائق الأخيرة حيث إن فريقي كان مُتأخرًا حتى اللحظات الأخيرة، وبالتالي فإننا يمكن أن نقول إن نقطة التعادل أفضل من لا شيء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X