الراية الإقتصادية
بمناسبة اليوم الوطني

المصرف يطلق حملة تمويل جديدة

الدوحة – الراية:

أطلقَ مصرفُ قطر الإسلامي (المصرف)، حملة تمويل جديدة للعملاء الجدد والحاليين، بمُناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، وتُقدّم هذه الحملة باقات تمويل جذابة بأقساط شهرية أقل لأولئك الذين يتقدمون بطلبات للحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات جديد أو تحويل التزاماتهم من بنوك أخرى إلى المصرف. ومن المُقرّر أن تستمر الحملةُ حتى نهاية العام، وتُقدم للعملاء الحاليين الذين يبحثون عن تمويل جديد أو يرغبون في تحويل التزاماتهم إلى المصرف مُعدّل تمويل مُتناقصًا مُخفضًا يبدأ من 4.99 %.

وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن للعملاء الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 3 أشهر، ما يوفر لهم المرونة المالية أثناء الظروف غير المُتوقعة. وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء على بطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى، وهو ما يؤهلهم لمجموعة من المُكافآت والمزايا. وتتضمن الحملة أيضًا اشتراكًا مجانيًا في My Book الذي يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق جوال المصرف، وهي ميزة فريدة تُتيح للعملاء استكشاف مجموعة مُتنوّعة من عروض اشترِ واحدًا واحصل على الآخر مجانًا.

وقالَ السيد د. أناند، مُدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: مع اقتراب اليوم الوطني لدولة قطر، أردنا إحياء هذه المُناسبة بطريقة فريدة من خلال تقديم عرض خاص لعملائنا. لقد صممنا هذه المُبادرة التمويلية لتمكين العملاء الجدد والحاليين، وتوفير فرصة للاستمتاع بمزايا الخدمات المصرفية مع المصرف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X