اخر الاخبار

افتتاح المقر الجديد لـ “قطر الخيرية” في موريتانيا

نواكشوط – قنا:

افتتح سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة “قطر الخيرية” المقر الجديد لمكتب /قطر الخيرية/ في موريتانيا.
وقد حضر الافتتاح كل من السيد فهد سالم الدوسري القائم بأعمال سفارة دولة قطر في نواكشوط، والسيد تركي محمد تركي السبيعي المشرف العام على مكتب /قطر الخيرية/ في موريتانيا.
وعقب الافتتاح، عقد سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة /قطر الخيرية/ جلسة عمل مع موظفي المكتب، تم خلالها استعراض خطة عمل المكتب للعامين 2024 – 2025، وآفاق العمل الإنساني لـ /قطر الخيرية/ في موريتانيا، ومناقشة الفرص المتاحة.
كما قام وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة /قطر الخيرية/ بزيارات لبعض جمعيات المجتمع المدني، حيث تمت زيارة مقر جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في موريتانيا، اطلع خلالها على أنشطة الجمعيات المذكورة من بينها سير البناء في مستشفى إيثار الصحي التابع لجمعية إيثار الخيرية، واستمع لشروح قدمها القائمون على الجمعية قبل أن يستمع لطلباتهم، التي تمثلت في التعاون في بناء وتجهيز وتشغيل مستشفى إيثار الصحي المتخصص في علاج الأمراض السرطانية بموريتانيا، وأمور أخرى تتصل بعمل المشفى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X