الراية الرياضية
اللجنة المنظّمة تُطلع ممثلي السفارات على الترتيبات وآخر الاستعدادات

دعم دبلوماسي لكأس آسيا

التأكيد على تأمين راحة الوفود وتهيئة الأجواء المناسبة لتنظيم نسخة مثالية

الدوحة – قنا:
عقدتِ اللجنةُ المحليَّة المنظمة لكأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، أمسِ، اجتماعًا تنسيقيًا مع ممثلي السفارات الآسيوية بالدوحة بقاعة الاجتماعات بفندق الفورسيزون، وذلك لإطْلاعهم على كافة التحضيرات لاستضافة النسخة ال 18 من البطولة القارية خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير المقبلين. وبحث الاجتماعُ الذي حضرَه سعادةُ الشَّيخ حمد بن عبدالعزيز آل ثاني مدير الإعلام في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، وعددٌ من السادة أصحاب السعادة السفراء في الدول الآسيوية المشاركة في البطولة، التنسيقَ بين اللجنة المحلية المنظمة والسفارات ضمن إطار الحرص على تأمين راحة الوفود وتهيئة الأجواء المناسبة لتنظيم نسخة مثالية.
كما استعرض الاجتماعُ أبرزَ النقاط التي تم توضيحها: توفير نقاط للتواصل، وذلك لتسهيل التواصل والتعامل مع الوفود المشاركة من بلدانهم وجماهيرهم، ومناقشة دعوات كبار الضيوف وتزويد السفارات بقوائم المدعوين. على صعيد متصل، عبَّر مُمثلو السفارات الآسيوية عن ثقتهم الكاملة بأن البطولة القارية ستكون على درجة كبيرة من الاحترافية من النواحي التنظيمية.
وتواجدت نسخة الكأس القارية، حيث حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معها، ولقاء أفراد عائلة تعويذة البطولة: (سبوق، تمبكي، فريحة، زكريتي، وترينة)، الذين يعودون بعد 12 عامًا، حينما ظهروا لأول مرة في بطولة آسيا 2011.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X