اخر الاخبار

جوجل تعلن عن إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون والبودكاست التابعين لها 

واشنطن – قنا :

أعلنت شركة جوجل عن إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) التابع لها بدءا من السابع عشر من يناير المقبل.
وقالت الشركة في بيان لها: “إن تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) لن يصبح متاحا على أجهزة التلفاز العاملة بنظام أندرويد أو موقع جوجل بلاي على الإنترنت، إلا أن المستخدمين سيظل بإمكانهم الوصول إلى كافة المواد الترفيهية التي اشتروها سابقا عبر تطبيقات (Google TV) ويوتيوب وأجهزة تلفاز أندرويد”.
وكانت جوجل طرحت تطبيق (Google TV) عام 2020 كبديل لتطبيق (Google )Play Movies & TV الذي أزيل من كافة المنصات حاليا أو توقف عن العمل.
ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المشترى من الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية بالذهاب إلى تبويب (Shop) في أجهزة التلفاز العاملة بنظام أندرويد، أو بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي (play.google.com/movies) أو يوتيوب (youtube.com/movies).
وكانت جوجل قد نقلت بالفعل مستخدمي أندرويد و iOS إلى تطبيق Google TV الجديد، بالتوازي مع إزالة تطبيق الأفلام والتلفزيون من معظم أجهزة التلفاز الذكية.
وأعلنت جوجل أيضا إغلاق تطبيق البودكاست التابع لها ( Google Podcast ) بحلول شهر أبريل المقبل، على أن يجري نقل مستخدميه تدريجيا إلى تطبيقها الآخر يوتيوب ميوزك.
وتأتي تلك التغييرات الجديدة من جوجل من أجل تحسين خدماتها الترفيهية الموجهة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم، ومن المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X