المحليات
بالتعاون مع جامعة أبردين باسكتلندا

كلية «أي أف جي» تحتفل بتخريج طلابها

الشيخة أنوار بنت نواف آل ثاني : الخريجون سيواصلون تحقيق مسيرة النجاح في المستقبل

جورج بوين: أرحب بالطلاب في الأسرة الدولية لخريجي جامعة أبردين

الحفل استعرض التراث القطري وثقافة جامعة أبردين باسكتلندا

«أبردين» أول جامعة بريطانية تفتتح حرمًا جامعيًا في قطر عام 2017

نظمت كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين حفل تخريج الطلاب الناجحين في برامجهم الدراسيّة في قطر بالتعاون مع جامعة أبردين باسكتلندا.

أقيم الحفل تكريمًا لسنوات العمل الجاد والتفاني للطلاب في عددٍ من البرامج المُقدَّمة في الحرم الجامعي في الدوحة.

وقد حضرَ الحفل سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ناصر بن خالد، وسعادة الشيخة أنوار بنت نواف آل ثاني، الرئيس التنفيذي للفالح التعليمية القابضة، ومُمثلون من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بالاضافة الى نخبة من كبار الشخصيات.

وانضم أيضًا إلى الطلاب والضيوف الكرام مُمثلون عن جامعة أبردين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وأولياء الأمور، بالإضافة إلى عائلات وأصدقاء الخريجين. وقد ترأسَ الحفلَ البروفيسور جورج بوين، مُدير جامعة أبردين.

وأتاحت هذه المُناسبة للجمهور فرصةً للتعرف على المجهود الذي قام به الخريجون، الذين كان من بينهم مجموعة من الطلاب من مُختلف الجنسيات.

وقد صرحت الشيخة أنوار بنت نواف آل ثاني في كلمتها :

«إنه لشرف وامتياز أن أشهدَ حفل تخرج الطلبة، الذين عملوا جميعًا لإكمال دراستهم. وبينما نجتمع هنا اليوم، من المُهم أن نهنئ الخريجين، مع تقدير التشجيع الذي تلقوه من عائلاتهم وضيوفهم الذين دعموهم خلال هذه الرحلة الاستثنائية. وأنا على ثقة من أن كل من يعبرون المسرح اليوم سيواصلون تحقيق النجاح في المُستقبل، وأتمنى لهم كل التوفيق في حياتهم المهنية، سواء كان ذلك هنا في الدوحة أو في الخارج.

وأدلى مُدير جامعة أبردين جورج بوين بقوله :

إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أكون في قطر للاحتفال بإنجازات طلابنا المُتفوقين الذين يدرسون في الدوحة. تُعد احتفالات التخرج وقتًا يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء معًا للاعتراف بالعمل الجاد والالتزام الذي أظهره خريجونا أثناء شروعهم في الفصل التالي. أطيب تمنياتي لدفعة 2023 وأرحب بهم في الأسرة الدولية لخريجي جامعة أبردين.

وتضمن الحفل بعض طقوس وثقافة جامعة أبردين باسكتلندا، مع احتضان التراث القطري التقليدي الذي تضمن تلاوة آيات من القرآن الكريم. واختتم الحفل بكلمة مُلهمة من قِبل مُمثلي الدفعة الذين تمكنوا من التفكير في رحلاتهم الفردية وتشجيع الخريجين على المضي قدمًا وأن يكونوا قوة للتغيير الإيجابي داخل المُجتمع.

تمّ افتتاح كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين في عام 2017، وهي شراكة فريدة من نوعها بين مجموعة الفالح للخدمات التعليمية والأكاديمية، التابعة لشركة الفالح التعليمية القابضة. تُعد جامعة أبردين خامس أقدم جامعة في المملكة المُتحدة، وقد تأسست عام 1495. ويعد إنشاء هذه الشراكة إنجازًا كبيرًا لشركة الفالح التعليمية القابضة، حيث إن جامعة أبردين هي أول جامعة بريطانية تفتتح حرمًا جامعيًا في قطر في عام 2017 وتُقدّم درجات البكالوريوس والدراسات العُليا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X