الراية الإقتصادية
عبر برمجة التطبيقات

البنك التجاري ينفذ خدمة «H2H»

راجو بودهيراجو: تقديم حلول مالية آمنة

الدوحة – الراية:

قال البنك التجاري، إنه نجح بالتعاون مع «دياركو» في تنفيذ خدمة «من مُضيف إلى مُضيف H2H» باستخدام واجهة برمجة التطبيقات المُصممة لإنجاز المعاملات بطريقة أسهل.

وأشار البنك التجاري إلى أنه يتوسع في تقديم خدمات «من مُضيف إلى مُضيف» ليشمل العديد من عملاء الشركات الكبرى، مشيرًا إلى أن التنفيذ الأول لخدمة «من مُضيف إلى مُضيف» عبر واجهة برمجة التطبيقات، سوف يساهم في إتاحة الاتصال المباشر بين نظام تخطيط موارد المؤسسة و»دياركو» ومنصة دفع البنك التجاري.

ووفقًا للتجاري سيوفر هذا التعاون آلية للتسوية الأوتوماتيكية التي من شأنها تمكين نظام «من مُضيف إلى مُضيف» وتحديث سجل كشف حساب البنك وحالات المعاملات في نظام تخطيط موارد المؤسسة الخاص بمجموعة «دياركو».

بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة برمجة التطبيقات تتيح الاتصال الفوري بين البنك التجاري وأنظمة عملائه مما يُمكّن البنك من تقديم ميزات جديدة بطريقة سلسة. ومع وجود واجهة برمجة تطبيقات وخدمة «من مُضيف إلى مُضيف»، أصبح البنك التجاري الآن قادرًا على الاتصال بأنظمة تخطيط موارد المؤسسات الأخرى بسرعة وسهولة، مما يُعزز نطاق التوسع والتكامل.

وقال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة في البنك التجاري «إن تطبيق خدمة «من مُضيف إلى مُضيف»، باستخدام واجهة برمجة التطبيقات، يمثل التزامنا بتقديم خدمات وحلول مالية آمنة، وفعّالة، ومتطورة لعملائنا».

من جانبه، علق ديليب كيه إم، المدير المالي للمجموعة في شركة النعمة القابضة ومجموعة «دياركو» الدولية عن سعادته البالغة بخدمة «من مُضيف إلى مُضيف» مؤكدًا على ما تقدمه هذه الخدمة من معالجة وتسوية آمنة وآلية للمعاملات قائلًا: «نود أن نتوجه بالشكر إلى شركة «آنفين» والتي هي مورد تخطيط موارد المؤسسة لدينا، على ما قدمته من دعم. فساهم دورها المحوري في ضمان الاتصال السلس بين أنظمة البنك التجاري ومنصة «آدير AdlER» لتخطيط موارد المؤسسة التي تمّ تنفيذها قبل بضع سنوات. وبالنيابة عن المؤسسة بأكملها، أتقدم بخالص الشكر إلى البنك التجاري على جهوده الاستثنائية في دمج نظام تخطيط موارد المؤسسة الخاص بنا بخدماته المصرفية. وإلى جانب هذا الإنجاز التقني، أود أيضًا الإشادة بمستوى الاحتراف والتفاني لدى كل من البنك التجاري وشركة «آنفين» خلال هذه العملية».

واعرب السيد أولاتيل أتشو الرئيس التنفيذي لمجموعة النعمة القابضة ودياركو الدولية، عن تفاؤله عن الإمكانيات المستقبلية التي يتيحها تنفيذ خدمة «من مُضيف إلى مُضيف» باستخدام واجهة برمجة التطبيقات: «نحن نتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص للتعاون والاستفادة من هذا الحل التكنولوجي الذي ساهم في تعزيز النمو المستمر والنجاح لمنظماتنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X