اخر الاخبار

بطولة النخبة العربية للتنس: أمين سر الاتحاد القطري يؤكد تميز البطولة على ملاعب مجمع خليفة الدولي

الدوحة – قنا:

أكد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن بطولة النخبة العربية للتنس خرجت مميزة بكل المقاييس على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
وقال زينل في تصريح لوكالة الانباء القطرية /قنا/، إن بطولة النخبة شهدت منافسات قوية للغاية وخرجت بشكل تنافسي وتنظيمي مختلف ينافس بطولات المحترفين الكبرى نظرا لمشاركة 16 لاعبًا من أفضل اللاعبين العرب من 8 دول هي قطر وتونس والمغرب والجزائر ومصر وسوريا ولبنان والأردن.
وتابع :”نتمنى تطور التنس العربي وأن نشاهد لاعبين عرب كبار على غرار مالك الجزيري وأنس جابر”، وهنأ التونسي محمد عزيز دوقاز على الفوز باللقب.
وأشار زينل الى أن الاتحاد القطري للتنس وفر كل سبل النجاح للبطولة ، معربا عن سعادته بتنظيم البطولة العربية خاصة أنها فرصة جمعت الأشقاء وعززت روح المنافسة بين اللاعبين العرب من أجل الارتقاء باللعبة.
وأكد أن الاتحاد القطري نقل خبراته التنظيمية للبطولات الكبرى للبطولة العربية التي يستضيفها للمرة الاولى وحققت نجاحا كبيرا ، وقال “لمسنا إشادة كبيرة من المسؤولين في الاتحاد العربي للتنس، كذلك اللاعبين على كافة الأمور التنظيمية واللوجستية في البطولة”.
وشدد أمين السر العام للاتحاد القطري على مواصلة الاتحاد دعم اللاعبين العرب ، مضيفا “دائما ندعم اللاعبين العرب في كل البطولات التي ننظمها، وسوف يتواجد لاعب عربي في بطولة قطر اكسون موبيل للتنس المقبلة ونتمنى التوفيق لكافة اللاعبين في البطولات المقبلة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X