اخر الاخبار

بطولة النخبة العربية للتنس: التونسي دوقاز يتوج باللقب

الدوحة – قنا:

توج اللاعب التونسي محمد عزيز دوقاز بلقب بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس والتي نظمها الاتحاد القطري للعبة بعد فوزه على السوري محمد حازم بمجموعتين دون رد اليوم.
ففي الدور النهائي للبطولة التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش نجح دوقاز في الظفر باللقب بعد تغلبه على نظيره السوري بواقع 6 ـ 4 و 6 ـ 2 في مباراة قدم خلالها اللاعبان مستوى رفيعا في رياضة التنس.
وقام بتتويج اللاعبين الشيخ أحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس والسيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري والسيدة سلمى المولهي نائبة رئيس الاتحاد الدولي ورئيسة الاتحاد التونسي للتنس.
وبعد تتويجه باللقب أعرب اللاعب التونسي عن سعادته الغامرة بالتتويج في قطر وعلى ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والتي تشهد تنظيم بطولات التنس العالمية سنويا.
وقال دوقاز في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن البطولة كانت رائعة من كافة النواحي وكان التنظيم ممتازا للغاية.. وقدم الشكر إلى الاتحاد القطري للتنس على الاستضافة وتهيئة الأجواء المناسبة لتنظيم بطولة مميزة واحترافية.
وأشار إلى أن المنافسات كانت قوية نظرا لتقارب المستويات بين عديد اللاعبين العرب ولم تكن المباراة النهائية سهلة أمام السوري محمد حازم والذي لعب مباريات قوية للغاية خلال البطولة.
على الجانب الآخر وفي تصريح مماثل لـ /قنا/ قدم اللاعب السوري محمد حازم الشكر إلى الاتحاد القطري للتنس على استضافة وتنظيم بطولة النخبة العربية وقال إن البطولة جاءت استثنائية في كل شيء وشهدت مستويات مرتفعة بين اللاعبين العرب.
وقال إن اللاعب التونسي دوقاز يتمتع بمهارات كبيرة واستمتعت باللعب أمامه اليوم في النهائي وكان هو الأكثر تركيزا خلال اللقاء وهنيئا له باللقب.
وكان الاتحاد العربي للتنس برئاسة الشيخ أحمد الجابر الصباح قد اختار الدوحة لاستضافة البطولة في نسختها الثالثة نظرا لما يتمتع به الاتحاد القطري للعبة من إمكانيات عالمية وما يقدمه من دعم ومساندة قوية لمسيرة التنس العربي ودعم اللاعبين العرب وتم تخصيص ثلاثة ملاعب لإقامة مباريات البطولة والتي شارك فيها 16 لاعبا من ثماني دول عربية حسب تصنيفهم لدى رابطة اللاعبين المحترفين .
وحظيت البطولة باهتمام ودعم كبيرين من الاتحاد القطري وأقيمت على الملاعب التي تستضيف سنويا بطولتي قطر اكسون موبيل للرجال وقطر توتال انيرجيز للسيدات الأمر الذي ساعد اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم في التنس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X