الراية الرياضية
«البريميرليج» في منعطف مهم مع بداية العام الجديد

نيوكاسل يهدد صدارة ليفربول

مهمة سهلة للسيتي اليوم.. وديربي جديد لأرسنال المتعثر

لندن- (أ ف ب):
بعدَ مرحلةٍ شهدتْ سقوطَ كلّ من أرسنال وأستون فيلا، وتوتنهام، يمنّي ليفربول النفس بالاحتفال بالعام الجديد، وهو متمسّك بصدارة الدوري الإنجليزيّ لكرة القدم «البريميرليج»، حين يتواجه الإثنين، مع ضيفه نيوكاسل في المرحلة العشرين.
وخرج ليفربول من المرحلة التاسعة عشرة في الصّدارة جراء فوزه على مضيفه بيرنلي 2-0، مستفيدًا من سقوط أرسنال الخميس على أرضه ضد جاره وست هام 0-2، وبقي أمام «المدفعجية» بفارق نقطتَين.
وتبدو مُهمة السيتي سهلة اليوم على أرضه، حيث يتواجه مع شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، خلافًا لليفربول الذي يخوض اختبارًا صعبًا ضد نيوكاسل الطامح إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخروج من ربع نهائي الكأس والخسارة في المرحلتَين الماضيتين أمام لوتون تاون (0-1)، ونوتنغهام فوريست (1-3).
وسيحاول أرسنال استعادةَ توازنِه سريعًا حين يخوض غدًا مواجهة دربي أخرى على أرض فولهام، آملًا في استعادة الصدارة، ولو مؤقتًا، وتجنب الخروج من المرحلة في المركز الرابع في حال خسارته وفوز سيتي وأستون فيلا الذي يستقبل بيرنلي اليوم.
وبدوره، سيحاول توتنهام النهوض بعد الهزيمة القاسية على يد برايتون 2-4 في لقاء تقدّم خلاله الأخير برباعية نظيفة، وذلك حين يستضيف بورنموث الثاني عشر قبل رحلته إلى ملعب «أولد ترافورد» لمُواجهة حامية، الأحد، أمام مانشستر يونايتد السابع والذي يمنّي النفس بمواصلة صحوته من خلال الفوز على مضيفه نوتنغهام فوريست السبت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X