اخر الاخبار

استشهاد وزير الأوقاف الفلسطيني الأسبق في قصف للاحتلال استهدف وسط غزة

غزة – قنا:

استشهد يوسف سلامة وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الأسبق، خطيب المسجد الأقصى، اليوم، في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزله في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن طائرات الاحتلال الحربية، قصفت منزل الشيخ سلامة، ما أدى لاستشهاده، وإصابة عدد من أفراد أسرته.
وأشارت إلى أن عددا من المواطنين استشهدوا وجرحوا في قصف استهدف منزلين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وطالت عمليات القصف ثلاثة مساجد.
كما أطلقت طائرات الاحتلال الحربية نيران رشاشاتها شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة، بينما تجدد القصف المدفعي شرقي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.
واستهدفت طائرة بدون طيار منزلا غربي رفح جنوب قطاع غزة، بينما استهدفت غارة شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين. كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها صوب مخيمات البريج والنصيرات والمغازي وسط القطاع.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21672 شهيدا، وأكثر من 56 ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70 بالمئة منهم أطفال ونساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X