اخر الاخبار

مدرب المنتخب الأردني يعلن قائمة من 26 لاعبا استعدادا لكأس آسيا قطر 2023

عمان – قنا:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المدرب الحسين عموتة، عن قائمة تضم 26 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا قطر 2023، والتي تقام في الدوحة خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024 بمشاركة 24 منتخبا.
وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.
وتقرر أن يغادر المنتخب الأردني إلى الدوحة بعد غد /الثلاثاء/، للقاء نظيره القطري وديا في الخامس من شهر يناير المقبل، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، قبل خوض غمار منافسات النهائيات القارية.
ويشارك المنتخب الأردني في البطولة ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.
ويبدأ منتخب الأردن مشواره في البطولة بمواجهة ماليزيا يوم 15 يناير على استاد الجنوب، ثم يلتقي كوريا الجنوبية يوم 20 من ذات الشهر على استاد الثمامة، فيما يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء البحرين يوم 25 يناير على استاد خليفة الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X