الراية الرياضية
على جائزة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة

الخميس السباق السنوي للخيل

الدوحة- الراية:
ينظم نادي السباق والفروسية الخميس المقبل، السباق ال 20 في الموسم، على مضمار الريان العشبي، ويخصص على جوائز سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، ويشتمل على 9 أشواط بجوائز الجمالية تصل إلى 2 مليون و250 ألف ريال.
وسيخصص الشوط التاسع والرئيسي في السباق لجائزة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي، (الدرجة 1)، لمسافة 1600 متر، بجائزة مالية تبلغ 500 ألف ريال، بمشاركة 18 رأسًا من الخيل.
فيما يخصص الشوط الثامن في السباق لكأس سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، للخيل العربية الأصيلة (الدرجة 1 الفئة الثانية) (شوط دولي) لمسافة 1600 متر بجوائز 500 ألف ريال، وبمشاركة 14 رأسًا، والشوط السابع على الكأس الفضية لسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، للخيل العربية الأصيلة (الدرجة 2) لمسافة 1600 متر بجوائز 250 ألف ريال وبمشاركة 12 رأسًا.
والشوط السادس على بطولة مجد العرب للسرعة والشوط الخامس على جائزة أم قرن والشوط الرابع على كأس فرنش كنغ. ويخصص الشوط الثالث على كأس ياسمين ويخصص الشوط الثاني على كأس تشارم سبيريت -والشوط الأول على كأس فيري نايس نيم، كما ينظمُ النادي السباقَ ال 19 غدًا بمضمار الريان على كأس أم الزبار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X