اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023.. مصعب البطاط لاعب منتخب فلسطين: نطمح لأفضل مشاركة في تاريخنا

الدوحة – قنا :

أكد مصعب البطاط، لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، أن المشاركة في كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024، تمثل فرصة جيدة أمام منتخب بلاده لتحقيق نتائج أفضل في البطولة القارية مقارنة بالنسخ السابقة.
وقال في تصريحات صحيفة لدى وصول المنتخب الفلسطيني للدوحة، اليوم من أجل المشاركة في البطولة: “نقدم الشكر لدولة قطر على تنظيم كأس آسيا، وقد اعتدنا على تميزها التنظيمي في مختلف البطولات التي استضافتها”.
وأضاف: “المنتخب الفلسطيني يعيش ظروفا استثنائية، فالدوري الفلسطيني متوقف منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، ولا يوجد أي نشاط رياضي داخلي، لكننا رغم ذلك نتمنى الظهور بصورة جيدة خلال كأس آسيا”.
وأشار إلى أن المنتخب الفلسطيني سيستكمل في الدوحة عملية الإعداد للبطولة، والتي بدأها في وقت سابق، حيث قال: “خضنا معسكرا خارجيا في الجزائر، ثم معسكرا باللاعبين المحليين في السعودية، ومع وصولنا لقطر سيكتمل عدد لاعبي المنتخب الفلسطيني”، مؤكدا أن اكتمال الصفوف خلال المرحلة الأخيرة من التحضيرات يعزز جاهزية منتخب بلاده للبطولة.
واعتبر الدعم الجماهيري من العوامل التي ستدفع المنتخب الفلسطيني لتحقيق أفضل نتائج في تاريخ مشاركته بالبطولة القارية، حيث قال: “نطمح لأن تكون مشاركتنا هي الأفضل في تاريخ مشاركتنا في كأس آسيا، ونعتبر الدعم الجماهيري الذي سنحظى به حافزا قويا لتحقيق ذلك”.
ويلعب المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ.
ويطمح للعبور إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه، حيث يشارك في البطولة للمرة الثالثة، ويخوض مباراته الأولى أمام إيران يوم 14 يناير على ملعب المدينة التعليمية، وفي مباراته الثانية يلتقي منتخب الإمارات يوم 18 يناير على ملعب الجنوب، ويختتم الدور الأول بمواجهة منتخب هونغ كونغ يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X