الراية الرياضية
أثرى الحلقة النقاشية التي نظمها بالتعاون مع شبابية الخور

بصمات مميزة لبرنامج «ساعة وساعة»

تماني اليافعي صاحبة الفكرة : رسالتنا دمج التعليم بالرياضة والثقافة بالإرث

الدوحة- الراية:
واصل برنامج ساعة وساعة سلسلة مشاركاته المُجتمعية المُثمرة التي تعبر عن الهدف الرئيسي، الذي يسعى لتحقيقه وهذه المَرَّة كان الموعدُ مع جلسة نقاشية مُثمرة للحديث عن الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ونحن مُقبلون على استضافة نهائيات كأس آسيا قطر 2023. وسجلت الحلقة النقاشية التي استضافها مول الحزم الأسبوع الماضي، بالتعاون مع اللجنة الشبابية بنادي الخور إحدى حلقات التواصل التي يعتمدها البرنامج، وكانت بحضور كوكبة من الرياضيين وهم الكابتن خالد سلمان لاعب نادي السد ومنتخب قطر سابقًا ومحلل قناة الكأس والكابتن إبراهیم خلفان لاعب نادي العربي، ومنتخب قطر سابقًا، ومحلل قنوات bein sport والكابتن أحمد لحدان المهندي لاعب نادي الخور ومنتخب قطر سابقًا ومحلل قناة الكأس وخالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد كرة القدم بجانب فيصل خالد مدير الإعلام الرقمي في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023 وأدارت الجلسة الإعلامية مروة الصالح.

وعن تلك الجلسة المُثمرة قالت تماني اليافعي الرئيس التنفيذي لبرنامج ساعة وساعة -وصاحبة الفكرة- والتنسيق والاشراف العام على الجلسة  أن النجاح الكبير الذي حققه مونديال قطر خلف إرثًا نعيش عليه ونسير على دربه ومع تنظيم كأس آسيا فنحن نقدم لشبابنا التجارب التي ترسخ لتعزيز الشراكة بين مؤسسات الدولة لعكس أهمية الدور الذي تلعبه الرياضة وقدرتها على تحقيق نهضة شاملة.
وتابعت: الفعالية التي نظمها البرنامج جاءت أيضًا لإبراز دور الرياضة وترسيخ دورها كقوة ناعمة تؤثر على مُستقبل الشعوب، ونحن نقدم رسالتنا في البرنامج لدمج التعليم بالرياضة والثقافة بالإرث، ونسعد بمشاركة نخبة من النجوم الرياضيين لتقديم قدوة طيبة لشبابنا وانطلاقًا من رسالتنا في برنامج ساعة وساعة. وتابعت: بجانب الحلقة النقاشية قمنا بتنظيم معرض مصاحب، للفنون والرسم والصور والمقتنيات الرياضية وتم عرض مشهد تمثيلي قدمه الفنان أحمد عفيف ومجموعة من الشباب.
وفيلم وثائقي عن الرياضة في الماضي والحاضر بالتعاون مع اتحاد الكرة واللجنة المُنظمة لكأس آسيا ومتحف قطر الأولمبي والرياضي وجماعة الفنون التشكيلية، وهنا أوجه الشكر بشكل خاص إلى محمد عبدالكريم العمادي الرئيس التنفيذي لشركة العمادي للمشاريع، حيث كان المستضيف “مول الحزم” الراعي الرئيسي وكذلك سالم سعيد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة شاطئ البحر الراعي الاستراتيجي، وكذلك وزارة الرياضة والشباب التي أشرفت على الجلسة.
وحرص مبارك عبدالعزيز المهندي نائب رئيس نادي الخور على تقديم الشكر لبرنامج «ساعة وساعة» على تلك الفكرة وتحدث عن دور الرياضة في قطر مشيرًا إلى التطور الكبير الذي شهد له العالم عبر السنوات وحرص على توجيه الشكر للرعاة والشركاء على دورهم في إنجاح تلك الحلقة النقاشية المُثمرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X