الراية الإقتصادية
للتميز في إدارة الموارد البشرية

«التجارة» تتأهل لنهائيات HRO Today

الدوحة – الراية:

تأهَّلت وزارةُ التّجارة والصناعة لنهائيات جوائز جمعيّة HRO Today في مجال التميز في إدارة الموارد البشرية في مناطق: أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وأمريكا الشمالية.

وتشملُ جائزةُ الموارد البشرية لهذا العام العديدَ من الفئات من أبرزها جائزة فريق الموارد البشريّة للعام، والتميز في مجال شراكة الأعمال، والابتكار في مجال الموارد البشرية، والجوائز الفردية للتميز في الموارد البشرية وقيادة الموارد البشرية، وغيرها.

وقالت وزارةُ التجارة والصناعة: إنَّ مشاركتها في هذه المبادرة تأتي في إطار جهودها الرامية لدعم مواردها البشرية؛ إيمانًا بدورها الهام في تحقيق أهداف الوزارة بما يتماشى مع محددات رؤية قطر الوطنية 2030.

وسلّطت الوزارةُ الضوءَ خلال مشاركتها على أهم الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال التنسيق بين برامج ومبادرات الموارد البشرية، والأهداف والأولويات الاستراتيجية للوزارة، فضلًا عن جهودها في مجال إدارة ودعم الموارد البشرية والمساهمة في تطوير البنية التنظيمية لهذا القطاع ووضع الخطط الكفيلة ببناء الكوادر والقدرات الوطنية، وتطوير سياسات التدريب ومبادرات ترسيخ مفاهيم الثقافة المؤسسية والتي ترتكز على تحفيز مهارات الإبداع والابتكار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X