الراية الرياضية
فتح أبوابه رسميًا في قلب الدوحة مع بداية العد التنازلي للبطولة الكبيرة

المركز الإعلامي يشعل أجواء آسيا

مرافق عديدة وقاعة للمؤتمرات الصحفية للمدربين قبل المباريات

خدمات للدعم الفني والمساعدة وتوفير الحلول التقنية على الفور

الدوحة الراية :
افتُتحَ أمسِ رسميًّا، المركزُ الإعلامي الخاص بتغطية فعاليات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 التي تقامُ خلال الفترة من 12 يناير، وحتى 10 فبراير 2024، وذلك في مدينة مشيرب قلب الدوحة.
ويأتي افتتاحُ المركز ضمن جهود اللجنة المنظّمة لتزويد مُمثلي وسائل الإعلام، من مراسلين وجهات بثّ ومصوّرين، بالدعم الفني اللازم لإكمال مهمتهم في تغطية البطولة، ونقل الفعاليات المصاحبة لها، بالإضافة إلى خِدمة إصدار التصاريح الخاصّة بالبطولة.
ويضمُّ المركزُ العديدَ من المرافق من بينها قاعة للمؤتمرات الصحفية، والتي ستستضيف كافةَ المؤتمرات الفنية للمباريات الخاصة بمدربي المنتخبات المشاركة التي تسبق المباريات، وستكون البداية يوم 11 يناير من خلال مؤتمر المباراة الافتتاحيّة لمنتخبَي قطر ولبنان عند الساعة 11 صباحًا.

 

ويفتحُ المركز أبوابه يوميًا عند الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 11 مساء، وذلك خلال الأيام التي تقام فيها مباريات، فيما سيغلق أبوابه عند الساعة السادسة مساء خلال أيام الراحة من المباريات.
كما يتيح للإعلاميين متابعة البثّ المباشر للمباريات عبر شاشات ضخمة، وتتوفر بالمركز خِدمات خاصة بالمصوّرين، ويضمّ قاعةً خاصة بالمؤتمرات الصحفية وأستوديوهات للبثّ، ومكتبًا لممثلي وسائل الإعلام المختلفة وأستوديوهات ومكاتب للعمل، وصالة استراحة، إضافة إلى الدعم التقني للمصوّرين.
وتمّ تزويد جميع مكاتبه بخِدمة الإنترنت، إضافةً إلى توفير أجهزة الكمبيوتر لاستخدام الإعلاميين، كما يقدّم موظفون من إدارة تكنولوجيا المعلومات خِدمات الدعم الفني والمساعدة المطلوبة وتوفير الحلول التقنية على الفور.
وتزيّنَ المركز بشعار البطولة، بجانب أعلام قطر الدولة المُستضيفة والمُنتخبات المشاركة، وكذلك تصاميم عائلة تميمة البطولة: (سبوق، وتمبكي، وفريحة، وزكريتي، وترينة)، الذين يعودون بعد 12 عامًا، من ظهورهم لأوَّل مرّة في بطولة آسيا عام 2011 (النسخة الثانية التي استضافتها الدوحة).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X