المحليات
خلال اجتماع نائب رئيس الشورى مع أعضاء الرابطة

«برلمانيون لأجل القدس» تثمن الدعم القطري لفلسطين

إشادة بجهود «الشورى» لنصرة القضية الفلسطينية وحماية الأشقاء في غزة

الدوحة-قنا:

اجتمعت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، أمس، مع أعضاء رابطة «برلمانيون لأجل القدس»، برئاسة سعادة السيد حميد بن عبدالله رئيس الرابطة، الذين يزورون البلاد حاليًا.

جرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات المُتعلقة بالعمل البرلماني، وعلى رأسها الجهود البرلمانية الرامية إلى وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وسبل نصرة الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المُحتلة.

وضمن هذا الإطار، أكد الجانبان ضرورة بذل مزيد من الجهود لوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الشقيق، وضرورة دفع المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات حاسمة لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل، كما أكد الجانبان على ضرورة أن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة، وعلى رأسها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. وفي سياق ذي صلة، أشاد أعضاء رابطة «برلمانيون لأجل القدس» بجهود دولة قطر الداعمة للشعب الفلسطيني، ودورها المهم في إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، كما ثمنوا الجهود التي بذلها مجلس الشورى لنصرة القضية الفلسطينية، وحماية الأشقاء في غزة وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة.حضر الاجتماع، عددٌ من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X