اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023 ..

أكرم عفيف : سنعمل على تحقيق لقب قاري ثان.. وحلمي العودة للعب في أوروبا

الدوحة – قنا :

أكد أكرم عفيف صانع ألعاب منتخب قطر، الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة قطر ولبنان، أن منتخب بلاده سيعمل في بطولة كأس آسيا قطر 2023 من أجل الاحتفاظ باللقب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن حلمه هو العودة للاحتراف واللعب في أوروبا من جديد.
وقال عفيف، في المؤتمر الصحفي لأفضل لاعب، سعيد بالأداء الذي قدمته في مباراة قطر ولبنان في افتتاح البطولة والتي انتهت بالفوز (3 – صفر)، مهديا هذا الفوز الكبير لجماهير قطر التي احتشدت في استاد لوسيل لمساندة اللاعبين طوال شوطي المباراة.
وأوضح اللاعب، الذي تألق في مباراة قطر ولبنان حيث سجل هدفين ونجح في تمرير التمريرة المفتاحية للهدف الثالث، أن المباراة لم تكن سهلة اطلاقا بالرغم من النتيجة الكبيرة، خاصة أن منتخب لبنان جيد، وقدم أداء مميزا، مشيرا إلى أن اللاعبين التزموا بتعليمات المدرب، وطبقوا جيدا الخطة الموضوعة، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز.
ونوه بالحضور الجماهيري الكبير في المباراة الافتتاحية، والذي دعم اللاعبين كثيرا، معتبرا أن الجماهير هي السند الأول للمنتخب، وهي ما تصنع الفارق لدى اللاعبين وتجعلهم يبذلون قصاري جهدهم.
وعن نتائج المنتخب القطري في كأس العالم FIFA قطر 2023، اعتبر أكرم عفيف أن النتائج كانت مخيبة، لكنه شدد على فخر المنتخب بالتواجد واللعب في المونديال، مشيرا إلى أنهم في المنتخب نسوا ما حدث في المونديال، وكذلك نسوا ما حدث في أمم آسيا 2019، والجميع يفكر حاليا في تقديم أفضل ما عنده والاجتهاد في الملعب من أجل تحقيق لقب بطولة آسيا من جديد، ورفع كأس البطولة.
وحول الثنائية الناجحة مع المعز علي، اعتبر عفيف أن المعز علي مهاجم المنتخب وهدافه، إلا أنه شدد على أن كل لاعب يقوم بدوره المحدد، حيث لا يمكن أن يلعب هو والمعز فقط، مؤكدا أن الجميع في المنتخب يساعد بعضه البعض، والأمر يتعلق بـ 11 لاعبا وليس بلاعبين فقط.
وأعرب عفيف، في ختام حديثه، عن أمله في العودة للاحتراف واللعب في أوروبا، خاصة أنه حلم كل لاعب، لكنه شدد على أن الأمر يتعلق به وبلادي أولا، حيث أنه يفضل البقاء في قطر واللعب لمساعدة منتخب بلاده على تقديم الأفضل، بدلا من الاحتراف في أوروبا والجلوس على مقاعد الاحتياط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X