اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب قطر : سعيد بالفوز في المباراة الافتتاحية والمساندة الجماهيرية 

الدوحة – قنا :

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب المنتخب القطري، عن سعادته البالغة بتحقيق فوز كبير على منتخب لبنان (3 – صفر) في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا قطر 2023، منوها بالدعم والمساندة الجماهيرية التي حظي بها المنتخب طوال شوطي المباراة.
وقال لوبيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن اللاعبين ظهروا بصورة مميزة، وقدموا المطلوب منهم في الملعب، مؤكدا أنه وجب على اللاعبين الاستمرار على نفس النهج لمواصلة المسيرة، وتحقيق الإنجاز المنتظر بالمحافظة على اللقب القاري.
وأثنى المدرب على لاعبي المنتخب بصفة عامة وعلى صانع الألعاب أكرم عفيف الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، واصفا إياه باللاعب المميز والمستحق للجائزة.
وأكد لوبيز أن المنتخب استحق الفوز بعد أن صنع العديد من الفرص، وسيطر على المباراة، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، مشيرا إلى أنه كان يدرك قبل المباراة نقاط قوة وضعف منتخب لبنان، وتمكن من استغلالها جيدا.
ورأي أن الفوز الكبير في مباراة الافتتاح لا يعني التأهل للدور الثاني أو المنافسة على اللقب، منوها إلى ضرورة عدم التفكير أبعد من هذه المباراة، وأن يسير الفريق في المنافسات خطوة خطوة، خاصة أن هناك مباراتين لابد من تحقيق نتيجة إيجابية فيهما.
كما عبر مدرب المنتخب القطري عن رضائه على أداء جميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيسعى في المباريات المقبلة إلى تطوير مستوى المجموعة، وتقديم الأفضل من أجل مواصلة المنافسة في البطولة.
وشدد ماركيز لوبيز على أن توليه مهمة تدريب منتخب قطر قبل فترة قصيرة من انطلاق بطولة آسيا ليست مغامرة على الإطلاق، معتبرا أن تواجده في المنطقة منذ ست سنوات جعلته يعرف جميع اللاعبين القطريين، وكذلك المنتخبات في القارة، وهو الأمر الذي ساعده في مهمته كثيرا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X