اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب فيتنام يعرب عن أمله في الخروج بنتيجة جيدة أمام منتخب اليابان غدا

الدوحة – قنا :

أعرب الفرنسي فيليب تروسيه مدرب المنتخب الفيتنامي، اليوم، عن أمله في خروج منتخبه بنتيجة جيدة أمام نظيره الياباني في المباراة المقررة بينهما غدا /الأحد/ ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.
وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم، جاهزية لاعبيه للمباراة غدا، قائلا إن لديه ثقة في أن المنتخب الفيتنامي سيؤدي بشكل مميز في المباراة، من خلال تشكيلة من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون لاثبات وجودهم وتقديم أفضل مستوى بالبطولة.
وأضاف أنه يعرف المنتخب الياباني جيدا، والذي يعتبر من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، قياسا بالمستوى الكبير الذي ظهر به هذا العام، حيث حقق نتائج مذهلة، كما أنه يضم لاعبين يمتلكون إمكانيات عالية.
وأشار المدرب الفرنسي إلى إيمانه بأن تأهل منتخبه للدور الثاني ممكن، مشددا على أن اللاعبين سيبذلون أقصى جهد في مباراة الغد أمام اليابان، ثم في بقية المباريات، موضحا أن لاعبي منتخب فيتنام يتمتعون بالسرعة والقوة والمرونة، وهم يتطلعون لإثبات وجودهم ولديهم الكثير ليقدموه في البطولة الحالية.
من جانبه أكد دو هونغ دونغ لاعب منتخب فيتنام أن المجموعة التي تضم منتخب بلاده قوية، ولكن مع ذلك فإن اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة في تحقيق أفضل النتائج وتقديم أنفسهم بشكل جيد من خلال بذل أقصى جهد في المباريات.
وأضاف أن المنتخب الياباني من أفضل المنتخبات، وقد تفوق على منتخبات عالمية في الفترة الأخيرة مثل ألمانيا وإسبانيا، ومواجهته لن تكون سهلة.. مشددا على أن منتخب بلاده سيلعب بتركيز كبير ويحاول الاستفادة من الفرص التي ستتاح له للتسجيل، واستغلال الهجمات السريعة لمفاجأة المنتخب الياباني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X