المحليات
مساحة مخصصة لإذاعة مباريات البطولة القارية

أجواء حماسية بمنطقة مشجعي كأس آسيا في إكسبو

الدوحة – قنا:

افتتح معرض «إكسبو 2023 الدوحة للبستنة» مِنطقة المُشجعين مع انطلاق «بطولة كأس آسيا قطر 2023»، وهي مساحةٌ مُخصصةٌ داخل المِنطقة الثقافية في حديقة البدع لإذاعة مُباريات البطولة القارية، وتوفير أجواء حماسية وتقديم تجرِبة مُثيرة للمُشجعين والزوّار على حد سواء.

وحرصت اللجنةُ المُنظمةُ لإكسبو على أن تكونَ مِنطقة المُشجعين الوجهة المُثلى لعشاق كرة القدم للالتقاء والتفاعل مع فرقهم، والاستمتاع بأجواء المُباريات المُثيرة. وشهدت مِنطقة المُشجعين توافد الآلاف من الزوّار للاستمتاع بالأجواء الكُروية الحماسية ومُشاهدة مُنتخبات بلادهم، حيث سادت أجواء التشجيع الحماسية طَوال أحداث المُباراة.

وأعربَ الزوّار والمُشجعون عن سعادتهم بعودة الأجواء الحماسية مرة أخرى، مُشيرين إلى أن المُنظمين في إكسبو نجحوا في إعادة أجواء مونديال قطر 2022 المبهرة مرة أخرى للجمهور. وأشادوا بالتنظيم المُبهر لحفل افتتاح البطولة الآسيوية، وهو ما يُعزز الصورة المثالية التي نجحت في ترويجها دولةُ قطر عن قدراتها الكبيرة التنظيمية في استضافة الأحداث الرياضية والفعاليات الكُبرى في المِنطقة العربية والشرق الأوسط. ونوّه الزوّار والمُشجعون إلى أن مِنطقة إكسبو للمُشجعين باتت تُنافس مدرجات الملاعب في الإثارة والحماس، حيث يحضر كل زائر أو مُشجع إليها حاملًا عَلَم الدولة التي يقوم بتشجيعها ويتواجد قبل موعد المُباراة بساعتين لتشجيع المُنتخب الذي ينتمي له أو يُفضله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X