اخر الاخبار

500 مشجع مصري يدعمون الفراعنة أمام موزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

أبيدجان – د ب أ:

أكد شريف سيف، سفير مصر في كوت ديفوار، أن هناك 500 مشجع مصر سيحضرون مباراة منتخب الفراعنة أمام موزمبيق، اليوم الأحد، ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وتقام المباراة ضمن الجولة الأولى للقاءات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي انطلقت أمس السبت بكوت ديفوار وتواصل فعالياتها حتى 11 فبراير القادم.
وقال السفير المصري، في تصريحات لإذاعة (ميجا إف أم المصرية) اليوم “سيحضر 500 مشجع مصري مباراة منتخب الفراعنة أمام موزمبيق، وتم توفير التذاكر للجماهير المصرية الموجودة في كوت ديفوار، وسيكون هناك اهتماما أكبر بكثير لمباراة مصر أمام غانا في المباراة التالية بالمجموعة، عن مواجهة موزمبيق”.
وأضاف: “نسعي بكل قوة أن يكون هناك كل سبل الراحة لمنتخب مصر وكافة اللاعبين، وهناك متابعة قوية من قبل جميع الصحف وأيضا الإعلام في كوت ديفوار للمنتخب المصري بكل نجومه، والجميع ينتظر مباراة مصر وموزمبيق اليوم وسيكون هناك عدد جيد من الجماهير بالطبع للمباراة اليوم”.
وأوضح: “الجميع يرغب في رؤية محمد صلاح داخل كوت ديفوار ولكن المنتخب معزول عن الجميع، واللاعب فقط ينتظروه وهو خارج من الفندق ولكن من مسافة بعيدة”.
وأشار سيف “بالطبع جميع المنتخبات لديها محترفين كبار ولكن محمد صلاح حالة خاصة والجميع يرغب في رؤيته ويأتي العديد من الناس أمام الفندق من أجل أن تراه ولكن المنتخب المصري في عزلة عن الباقي حتي يكون في كامل تركيزه خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية ويستطيع أن يحقق
اللقب”.
يذكر أن المنتخب المصري، البطل التاريخي لكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، يلعب في المجموعة الثانية برفقة منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر (كاب فيردي).
ويطمح منتخب مصر في استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ نسخة المسابقة عام 2010، التي أقيمت في أنجولا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X