اخر الاخبار

حارس مرمي المنتخب المصري: هدفنا الفوز علي غانا بأمم أفريقيا 2023

أبيدجان – د ب أ:

أكد محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب المصري أن مواجهة غانا المقرر لها مساء غدا الخميس ببطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار ستكون في منتهي القوة والصعوبة.
ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الغاني غدا الخميس، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.
ويتقاسم منتخب مصر، وصيف النسخة الماضية والبطل التاريخي للمسابقة برصيد 7 ألقاب، المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما 1 / 1 في الجولة الأولى للمجموعة يوم الأحد الماضي.
في المقابل، يتواجد منتخب غانا، الذي يمتلك 4 ألقاب في أمم أفريقيا والساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1982، في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام الرأس الأخضر (المتصدر) برصيد 3 نقاط في الجولة الافتتاحية.
وقال الشناوي في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء،”إن المباراة صعبة للغاية مقارنة بدوافع المنافس للعودة وكذلك محاولتنا تصحيح المسار بعد التعادل في المباراة الأولي أمام موزمبيق”.
وأضاف:” كل اللاعبين يدركون صعوبة مباراة غانا، ونسعي لتدارك الأمر وتحقيق الفوز دون شك”.
يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يصعدان لدور الـ16 في أمم أفريقيا، فيما يتعين على صاحب المركز الثالث الانتظار لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التواجد ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول المتأهلين للأدوار الإقصائية في المسابقة من عدمه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X