الراية الرياضية
عبدالله الحشاش مهاجم البحرين لـ الراية الرياضية :

لن نفرط في نقاط ماليزيا والأردن

لا تهمني الأرقام وهدفي مساعدة الأحمر على تحقيق الانتصارات

نعتذر للشعب البحريني ونسعى للفوز في مباراتي ماليزيا والأردن

قادرون على التأهل للدور الثاني وأشكر زملائي وجماهيرنا

متابعة- السيد بيومي:
وضع المهاجم البحريني الشاب عبدالله الحشاش اسمه في قائمة الأرقام المميزة في تاريخ المنتخب البحريني بتسجيله هدفًا في شباك المُنتخب الكوري، في أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الخامسة من كأس آسيا الدوحة 2023، حيث سجل الهدف رقم 30 في تاريخ المُشاركات البحرينية بالبطولة.
الحشاش قدم مستوى جيدًا في المباراة وأثبت أنه قادر على قيادة هجوم الأحمر البحريني، وتحدث لـ الراية* عن موقف منتخب بلاده في البطولة بعد الخسارة الأولى وقال: الحمد لله على كل شيء وعقب مباراة كوريا أتوجه بالاعتذار للشعب البحريني على تلك النتيجة التي لم نكن نتمناها. وتابع: حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا في المباراة وجارينا المُنتخب الكوري في أغلب أوقات المواجهة وإذا راجعت شريط المباراة ستجد أننا ظهرنا من خلال الـ 30 دقيقة الأولى بشكل مميز، من حيث الأداء للتوازن وبناء الهجمات بشكل منظم وسلس عبر الأطراف محمد مرهون وعلي مدن ومعهما موسيس وكميل الأسود، ليأخذ مرهون زمام المبادرة في تهديد مرمى كوريا برأسية عبر الدقائق الأولى وسنحت فرصة أخرى حقيقية للتسجيل عبر علي مدن إثر تمريرة مِنّي لكنه سددها عاليًا وحاولنا حتى نجحتُ في تسجيل هدف التعادل لكن في النهاية خسرنا المباراة. وأضاف الحشاش: تفاصيل صغيرة هي التي حسمت المباراة، وكان ينقصنا التوفيق لكن أيضًا لا يمكن أن نغفل قوة المُنتخب الكوري وأوراقه الهجومية الكبيرة، ومحترفيه الذين جاريناهم في الملعب وكنا أكثر من مجرد ندٍ لهم. وتابع: المباريات الأولى في البطولة عادة ما تكون صعبة، ونلعبها تحت ضغط وإن شاء الله عندنا مباراتان قادمتان سنسعى للفوز بهما من أجل مواصلة التقدم ومحو آثار الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الكوري. وعن المساندة الجماهيرية قال عبدالله الحشاش: بصراحة جماهيرنا لم تقصر وكانت تساندنا طوال المباراة وأقول لهم إننا مازلنا ننتظر المزيد من الدعم في المباريات القادمة، وإن شاء الله يكونون هم كلمة السر في عودتنا للانتصارات وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني، فمازالت أمامنا مباراتان وسنسعى جاهدين لأن نحقق الفوز فيهما من أجل إسعادهم ورد الدين لهم.
وحول تسجيله الهدف رقم 30 للمنتخب البحريني في تاريخ مشاركاته بالبطولة قال عبدالله الحشاش: لا تهمني الأرقام الفردية والحمد لله على أي هدف يتم إحرازه سواء عن طريقي أو عن طريق أحد زملائي فنحن فريق واحد نلعب جميعا تحت راية البحرين وإن شاء الله نرفع الغلة التهديفية في قادم المباريات وأنا سعيد بهدفي وأتمنى أن أسجل في كل مباراة لمساعدة المنتخب على تحقيق شيء في البطولة.
وأضاف: نحن قادرون على التأهل وأقول لزملائي «ما قصرتم» وإن شاء الله القادم أفضل لنا، وعلينا التركيز في المباراة القادمة أمام المنتخب الماليزي والمقرر لها السبت القادم حتى نعيد ترتيب أوراق المجموعة وأن تكون لنا، ولا خيار لنا لضمان التأهل للدور الثاني إلا بالفوز في المباراتين أمام ماليزيا والأردن.

 

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X