اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب منتخب أوزبكستان يطالب لاعبيه ببذل أقصى جهد للفوز على الهند غدا

الدوحة – قنا :

أعرب ستريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب أوزبكستان عن أمله في تقديم مستوى أفضل وتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الهندي غدا /الخميس/ على ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.
وقال المدرب، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي، إن مواجهة الهند غدا ستكون صعبة، وسيتعين على المنتخب الأوزبكي إذا أراد الفوز فيها فرض أسلوبه في الملعب واستغلال المساحات والفرص، لأنه في مثل هذه المباريات يعمل المنافس على خلق الصعوبات.
وطالب كاتانيتش لاعبيه بالمحافظة على أقصى درجات التركيز وتقديم كل ما في وسعهم والحرص على الاستفادة من جميع فرص التسجيل، واستغلال الكرات الثابتة ومحاولة إيقاع الفريق المنافس في الأخطاء.. مشيرا إلى أن منتخبه يحترم جميع المنافسين ويتعامل مع المباريات بجدية لأنه يلعب في بطولة كبيرة تتطلع جميع المنتخبات فيها لتقديم أفضل ما لديها.
من جانبه أكد أوتابيك شكوروف لاعب منتخب أوزبكستان أنه وزملاءه سيبذلون قصارى جهدهم أمام المنتخب الهندي للفوز بنقاط المباراة الثلاث.
وقال: “نحن جاهزون لخوض المباراة الثانية وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا.. علينا التركيز في النواحي الهجومية ومحاولة استغلال الفرص التي تتاح لنا أمام المرمى وتجنب كذلك الأخطاء الدفاعية لمنع المنافس من الوصول لمرمانا”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X